العثور على 4 أطفال مفقودين بشواطئ مختلفة في الإسكندرية

العثور على 4 أطفال مفقودين بشواطئ مختلفة في الإسكندرية ,

نجحت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، في العثور على 4 أطفال مفقودين بشواطئ مختلفة بالمحافظة أثناء تواجدهم مع ذويهم لقضاء إجازة الصيف.

تلقت غرفة عمليات الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق، أمس الجمعة، إخطارًا بالعثور على 4 أطفال مفقودين على بعض الشواطئ شرق المحافظة، وعلى الفور توجه عمال الشاطئ بمساعدة الإذاعة الداخلية لإعادة الأطفال المفقودين إلى ذويهم.

وأكدت هيئة السياحة والمصايف في بيان لها، العثور على طفلين مفقودين على شاطئ العصافير، وطفل آخر مفقود على شاطئ مندرة ميل، وفتاة مفقودة على شاطئ اسكندر، وتم تسليمهم لذويهم.

وأشارت السياحة والمصايف إلى ارتفاع نسب إشغال الشواطئ منذ بداية اليوم، وسجلت أغلب شواطئ القطاع الشرقي نسبة إشغال 100%، وتم توجيه الزوار للشواطئ التي بها نسب إشغال تسمح بدخول الزوار، كما جاءت نسب الإشغال متوسطة على شواطئ القطاع الغربي حيث وصلت إلى 60%، وشواطئ قطاع أبو تلات 70%.

وأجرى مسؤولو السياحة والمصايف جولات على مدار اليوم على الشواطئ المختلفة بالمحافظة لمراقبة الأجواء العامة بشكل متوازي وملء الصفوف الأولى قبل بدء شغل الصفوف التالية، ومتابعة نظافة دورات المياه على الشاطئ والتأكد من صلاحيتها للاستخدام، بالإضافة إلى متابعة أعمال تنظيف مياه البحر وإزالة أي مخلفات، بما في ذلك جمع ورفع القمامة من جميع الشواطئ على مدار اليوم ونشر حاويات القمامة على جميع الشواطئ للحفاظ على نظافة الشواطئ وتوعية الزوار برمي المخلفات في صناديق القمامة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.