العمل مع يسرا له طعم مختلف

العمل مع يسرا له طعم مختلف ,

“بيور سيكيور” هي شركة تحقيقات خاصة تديرها سيدات، وقد تم تصنيفها كأقوى شركة في مصر والمنطقة وحتى العالم! هذه هي الفكرة التي تدور حولها أحداث الدراما الكوميدية “روز وليلى” التي بدأ عرضها على منصة “شاهد” والنجمتين يسرا ونيللي كريم.

العمل مع يسرا

توضح نيللي كريم أن العمل إلى جانب يسرا له طعم مختلف، فرغم مشاركتهما معًا في أعمال سابقة أبرزها «سرايا عابدين»، إلا أن ما يميز «روز وليلى» كثرة المشاهد المشتركة التي تجمعهما.

وتضيف نيللي كريم: «هناك كيمياء مشتركة بيني وبين يسرا، سيشعر بها الجمهور بوضوح وصراحة خلال الحلقات».

شخصيات مختلفة

وعن طبيعة شخصية روز التي تقدمها، توضح نيللي كريم: “ليلى هي الأكثر عقلانية، أما روز فهي الأكثر مرحاً ورومانسية وانفتاحاً على الحياة، وهي أكثر طموحاً من ليلى. ليلى من عائلة ثرية وميسورة الحال. لكن في سياق الأحداث نجد أن كل واحدة منهما تؤثر على الأخرى وتجذب رفيقتها نحو المغامرة والأكشن طوال الوقت، فيقعان معًا في المشاكل مرة بعد مرة.

وتضيف نيللي كريم: «المسلسل يتميز بأجوائه الجميلة رغم المشاهد الصعبة. “شخصيتي روز وليلى صادقتان وشفافتان للغاية، لذلك أذكر أننا بكينا بصدق، خاصة خلال المشاهد الأخيرة، وتأثرنا بشدة بنهاية التصوير”.

مسلسل “روز وليلى” من إنتاج “استوديوهات MBC”، تأليف كريس كول، تمثيل رضوى شاهين، وإخراج البريطاني أدريان شيرغولد.

بطولة يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام قمر، رغد الفيصل، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، وظهور خاص للنجمة أمل رزق، إبراهيم السمان، حسن أبو الروس، مروان يونس، محمد ناصر. وفادي خفاجا، ولأول مرة محمد سالم، وآخرون. . إعداد الموسيقى التصويرية لعمرو إسماعيل.