العناية الإلهية تنقذ ركاب سيارتين من الموت على طريق الرياح التوفيقي ببنها

tullaab18 يناير 2024آخر تحديث :
العناية الإلهية تنقذ ركاب سيارتين من الموت على طريق الرياح التوفيقي ببنها

العناية الإلهية تنقذ ركاب سيارتين من الموت على طريق الرياح التوفيقي ببنها ,

وقع منذ قليل حادث تصادم بين سيارتين خاصتين نتيجة السرعة الزائدة وخلل في عجلة القيادة بيد أحد السائقين على طريق الرياح التوفيقي ببنها. ولم يسفر الحادث عن أي خسائر بشرية.

وتسبب الحادث في شلل حركة المرور، وتم استدعاء شرطة المرور لتوجيه حركة المرور وإزالة حطام الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين خاصتين على طريق الرياح التوفيقي بالقسم الثاني بنها. ولم يسفر الحادث عن أي إصابات أو وفيات.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحادث وقع نتيجة قيادة إحدى السيارتين بسرعة عالية، ما أدى إلى ارتخاء عجلة القيادة، وانحرف السائق عن الطريق، حتى اصطدم بسيارة أخرى. ويقوم أفراد الإدارة العامة للمرور بالقليوبية بإزالة آثار الحادث، لتعود حركة المرور إلى طبيعتها.

سلوكيات مؤسفة

وقال المركز الجهوي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، خلال بلاغ إعلامي، إنه سلوك مؤسف حقا للإنسانية أن يجرد ضحية حادث سير من متعلقاته الشخصية، خاصة وأن المقتنيات الشخصية لن تنفع أحدا، بل هي وقد تكون ذات أهمية خاصة تفيد أسرته، مثل الهاتف المحمول، والأوراق الثبوتية، وغيرها من البطاقات ذات الأهمية الخاصة. .

أهمية المتعلقات الشخصية

إضافة إلى أن هذه الوثائق والمتعلقات من أهم الأشياء التي تساعد في العثور على ضحايا حوادث الطرق، كما أن أهالي ضحايا الحوادث في حاجة ماسة إلى الأموال التي عثر عليها والتي كانت بحوزته وقت وقوع الحادث، وهذا المال قد لا يكون ملكا له.

دعوة مفتوحة

وعليه، تدعو الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة جميع المواطنين الذين تواجدوا وقت الحادث إلى تقوى الله والحفاظ على هذه المقتنيات والأموال الشخصية إن وجدت في مثل هذه الظروف وتسليمها إلى الجهات المختصة. حتى يتمكنوا من إيصالها إلى أهالي المصابين، خاصة أن أي شخص معرض لخطر أن يكون الضحية. معاذ الله، وهذا ما يجب على أي إنسان أن يفعله.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ