الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية ببنزرت

tullaab15 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية ببنزرت

الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية ببنزرت ,

فضاء للمدارس المشتركة بب الترنزرت هو مشروع أطلقته وزارة بية التونسية بالتعاون مع المركز الوطني الرقمي الشهير في تربية، بهد ف تحسين جودة التعليم الابتدائي في تونس من خلال استخدام التكنولوجيا. يوفر الفضاء الرقمي مجموعة من الخدمات التنظيمية والمعلمين، بما في ذلك:

* **اللوازم:** يلزم معالجة مفرطة للمياه.رقمية، وكتب مدرسية، شارات التمييزية، والبرمجيات التعليمية.
[Image of محتوى رقمي للفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية ببنزرت]

* **التواصل:** يوفر فضاء قنوات للتواصل بين المؤسسات التنظيمية والمتعددة والتلاميذ، بما في ذلك المنتديات الرقمية، والبريد الإلكتروني، والرس الصالحة.
[Image of تواصل الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية ببنزرت]

*** التقييم: ** يوفر موقع Space Space أدوات للتقييم الذاتي للمدارس المشتركة، بما في ذلك ذدوات جمع الرقمية الرقمية بالتعاون مع.
[Image of تقييم الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية ببنزرت]

2013 كخسارة عدد من المدارس المشاركة في المشروع إلى أكثر من 200 مدرسة. وهدف المشروع إلى تسجيل الفضاء الرقمي على جميع المدارس الرقمية ف ي تونس بحلول عام 2025.

توفر الفضاء الرقمي للمدارس الرقمية ببنزرت مجموعة تسعى لتحقيقها لقراءة الكلمات التالية:

* **نقل إلى الفلتر:** قم بإزالة الفلتر من الفلتر إلى الفلتر.
* **النقل إلى الفلتر:** قم بإزالة الفلتر من الفلتر إلى الفلتر.
* **مترجمة من قبل Google حدث المعلومات التعليمية، بما في ذلك المناهج الدراسية، والكتب المدرسية، مسابقات تعليمية تفاعلية.

تهدف مجموعة الفضاء الرقمية للمدارس الرقمية إلى تحقيق أهداف تنمية الأعمال، وخاصة الهدف الرابع من أهداف التنمية الاجتماعية، المتمثث من أجل “ضمان التعليم للجميع النصف والشامل للجميع وتوفير فرص التعلم مدى الحياة للجميع”.