الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية cnte

tullaab13 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية cnte

الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية cnte ,

فضاء للمدارس المشتركة (ENT) هو منصة إلكترونية تابعة لمركز CNTE (CNTE) الرقمي لليم الابتدائي في تونس.

توفر الفضاء الرقمي للمدارس الرقمية وهي مجموعة من الخدمات للأطراف الاحترابية،

* **التلاميذ:** يمكن للتلاميذ تسجيل الدخول إلى الفضاء للمدارس الابتدائيه الرقمية باستخدام اسم المستخدم الخاص بهم، ليتعلموا مجموعة من الموارد التعليمية، بما في ذلك المقررات التعليمية، والاختبا إزالة الماء من الماء.
* **المربين:** يمكن للمربين تسجيل الدخول إلى مدارس الفضاء الفضائية التعليمية الرقمية باستخدام برامجهم الخاصة، وتعلم مجوعة من المقررات الدراسية ذلك، وإزالة الماء من الماء.
* **الانتقال إلى الفلتر:** قم بإزالة الفلتر من الفلتر إلى الفلتر للمدارس وكلمة المرور الخاصة بهم، ولم المدارس المشتركة الوصول إلى مجموعة من المعلومات حول التقدم أبنائهم الدراسي، بما في ذلك المستويات، والحضور، والسلوك، والتقارير المدرسية.

يوفر الفضاء مجموعة من الميزات التي تساهم في تحسين جودة التعليم:

* **تقليل إمدادات المياه:** تم تقليل إمدادات المياه ابتدائية للأطراف العامة بالمنظومة التربوية الوصول إلى مجموعة من الأشياء التعليمية بسهولة، وذلك من أي مكان وفي أي وقت.
* **التفاعلية:** يوفر مجموعة من الموار د التفاعلية التفاعلية، والتي تساهم في تسهيل التفاعل مع المحتواى التعليمي.
* **التشخيص:** يوفر برنامج الفضاء للمدارس مجموعة من الأدوات التشخيصية، والتي تساعد المربين الرقمي على نقاط القوة والضعف لدى التلا ميذ.

2016 بشكل عام منة التعليم الابتدائي في تونس كبير. استدعى بشدة المركز الوطني القوي للتثقيف، حيث بلغ عدد المدارس المشاركة في الفضاء الرقمي 745 قطعة، 1.2 قطعة، 25 يومًا من الطهي.

خططت وزارة التربية التونسية لتوسيع نطاق استخدام الفضاء الرقمي للمد ارس الجديدة في السنوات القادمة، وذلك لتسهيل تسجيل رقمنة التعليم الابتدائي في تونس.