القبض على صاحب شركة استثمار عقارى غسل 50 مليون جنيه حصيلة تجارة العملة

القبض على صاحب شركة استثمار عقارى غسل 50 مليون جنيه حصيلة تجارة العملة ,

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط مالك إحدى شركات الاستثمار العقاري، لقيامه بغسل 50 مليون جنيه حصيلة تجارة العملات الأجنبية، بمحافظة الإسكندرية.

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم غسل الأموال بقطاع غسل الأموال والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة، الإجراءات القانونية ضد (شخص، مقيم بمحافظة الإسكندرية) لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامي في مجال التعامل غير المشروع في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية ومحاولته إخفاء مصدرها وإضفاء مظهر قانوني عليها وإظهارها وكأنها جاءت من جهات مشروعة من خلال (شراء وحدات سكنية – إنشاء شركات – شراء سيارات).

وتقدر قيمة عمليات غسيل الأموال التي قام بها المتهمون بنحو 50 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الأمر إلى النيابة العامة.

ويأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة جرائم غسل الأموال وتعقب ثروات المتورطين في الأنشطة الإجرامية ومصادرة ومراقبة ممتلكاتهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.