القبض على قائدى سيارتين بسبب طمس اللوحات والسير برعونة خلال موكب زفاف

القبض على قائدى سيارتين بسبب طمس اللوحات والسير برعونة خلال موكب زفاف ,

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على سائقين لقيامهما بطمس لوحات السيارات والقيادة بتهور أثناء موكب زفاف.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يظهر سائق سيارة يقود بتهور في موكب زفاف على طريق السويس في نطاق قسم شرطة الشروق بالقاهرة.
وبالفحص والتحقيق تم التعرف على المركبة وضبطها وهي منتهية الترخيص وسائقها طالب وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق المركبة وسائقها.

كما تابعت أجهزة وزارة الداخلية ما تداولته إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من فيديو يظهر قيام سائق سيارة بإخفاء لوحاتها المعدنية في القاهرة.

وبالفحص والتحقيق تم تحديد السيارة وسائقها وهو مقيم بقسم شرطة إمبابة بالجيزة، وتبين أن لوحات السيارة غير واضحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية تجاه السيارة وسائقها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.