القبض على مدير مركز صيانة بتهمة إتلاف سيارة المخرج محمد سامي

القبض على مدير مركز صيانة بتهمة إتلاف سيارة المخرج محمد سامي ,

ألقت قوات مباحث قسم شرطة الشيخ زايد القبض على مدير مركز صيانة سيارات، بتهمة إتلاف سيارة المخرج محمد سامي بمنطقة الشيخ زايد.

البداية كانت عندما تقدم المخرج محمد سامي ببلاغ ضد مركز صيانة سيارات يتهمه فيه بإتلاف سيارته المرسيدس، بينما تقدم مدير مركز صيانة السيارات ببلاغ ضد المخرج محمد سامي يتهمه فيه بالاعتداء عليه والتسبب في عدة إصابات.

وكشفت التحقيقات أن المخرج محمد سامي طلب من مدير مركز الصيانة وضع طبقة حماية على سيارته المرسيدس، واتفق مع مدير المركز على استلام السيارة خلال أيام.

وأكدت أن المخرج محمد سامي عندما استلم السيارة من مدير المركز تفاجأ بأن السيارة تعرضت للتلف والخدش، ما دفع المخرج محمد سامي إلى تقديم بلاغ ضد المركز بعد حدوث مشاجرة بينه وبين مدير المركز.

وأشارت إلى أن مركز صيانة السيارات المذكور غير صالح لإجراء هذا النوع من صيانة السيارات، مشيرة إلى وقوع بعض الحوادث المشابهة التي تعرض لها المخرج محمد سامي مع بعض زبائن مركز الصيانة.

واستمعت النيابة العامة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة الشيخ زايد الأولى والثانية، إلى أقوال مدير مركز صيانة السيارات، وقدم تقريراً طبياً يفيد الإصابات التي لحقت به.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.