القبض على هدهد وزوجته في الدقهلية لترويجهما لتبادل الزوجات والجنس الجماعي

tullaab10 فبراير 2024آخر تحديث :
القبض على هدهد وزوجته في الدقهلية لترويجهما لتبادل الزوجات والجنس الجماعي

القبض على هدهد وزوجته في الدقهلية لترويجهما لتبادل الزوجات والجنس الجماعي ,

نجح ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا، من القبض على عاطل عن العمل وزوجته بعد قيامهما بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” والترويج لفكرة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات .

وتبين أن المتهم عرض زوجته على طالبي المتعة المحرمة وممارسة الرذيلة مقابل المال دون تمييز، وذلك أثناء تواجدهم بمنطقة مدينة مبارك بالحي الأول بالمنصورة.

ووردت معلومات أكدتها التحقيقات السرية، لرئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة، تفيد بأن “كريم عبد القدير” الشهير بـ “هدهد” من سكان قويسنا بمحافظة المنوفية، 38 عاماً. عاطل عن العمل، أنشأ وأدار صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”. ويتواصل من خلاله مع الباحثين عن المتعة المحرمة والإعلان وتسهيل وترويج فكرة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات، ويقدم زوجته تدعى “أميمة م.م 36 سنة مقابل مبلغ مالي (2000) جنيه مصري).

تم الحصول على إذن النيابة العامة وتشكيل حملة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا، بناءً على تعليمات مدير الإدارة العامة لحماية الآداب، وتم التحقيق مع الأشخاص وتم القبض عليهم إذا كانوا أمام سور جامعة الأزهر بمنطقة مدينة مبارك ضمن نطاق قسم شرطة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وعثر المضبوطون في حقيبة المتهم الثاني على هاتفين محمولين وملابس نسائية تستخدم في الرذيلة.

وبمواجهتهما اعترفا واعترفا بارتكابهما واقعة الترويج لفكرة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات، وعرض الأول زوجته على طالبي المتعة المحرمة مقابل المال، دون تمييز.

ويتم إعداد المحضر اللازم بالواقعة وعرضه على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.