القصة الكاملة لمقتل زوج على يد زوجته وإصابة والديه بالإسماعيلية.. المتهمة سددت للمجني عليه عدة طعنات بسلاح أبيض أودت بحياته.. وتحريات الأجهزة الأمنية تكشف التفاصيل

القصة الكاملة لمقتل زوج على يد زوجته وإصابة والديه بالإسماعيلية.. المتهمة سددت للمجني عليه عدة طعنات بسلاح أبيض أودت بحياته.. وتحريات الأجهزة الأمنية تكشف التفاصيل ,

شهد مركز مدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الاثنين، واقعة مروعة، حيث قُتل زوج عشريني، بعد أن طعنته زوجته عدة مرات بسكين، ما أدى إلى إصابة والديه.

تنبيه وقوع حادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية إخطارًا بنشوب مشاجرة بين سيدة تدعى نادية ر. وزوجها ووالديه بمركز ومدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، ودخلت الزوجة في مشاجرة مع زوجها، ثم تطورت المشاجرة بين الزوجين، وقامت الزوجة بالاعتداء على زوجها بسكين وطعنه ووالديه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الحادث ومعاينة المنطقة والوقوف على أسبابه.

دفع أجرة سيارة الإسعاف

دفعت هيئة إسعاف الإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى القنطرة شرق، الذي قام بدوره بنقلهم إلى مجمع طب الإسماعيلية.

أسماء ضحايا الزوجة

وقالت مصادر طبية إن الزوج أحمد نصر عبد المنعم (27 عاماً) وصل إلى المستشفى مصاباً بعدة طعنات في الصدر من الجانبين الأيمن والأيسر، ما أدى إلى عدم استقرار حالته، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى.

كما تعرض نصر عبد المنعم (52 عاماً) والد الزوج لطعنات عدة في أعلى الصدر ونقل إلى العناية المركزة، فيما تعرضت لطيفة إبراهيم (45 عاماً) والد الزوج المتوفى لطعنات عدة في الصدر من الجانبين.

من جهة أخرى، اتهم المصابون زوجة الابن بطعنهم بآلة حادة إثر خلاف وقع بينهما داخل منزل العائلة، كما اتهموها بقتل ابنهم.

الزوجة لم تقصد ذلك

وكشفت التحقيقات الأولية أن مشادة كلامية وقعت بين الزوجين، قامت على إثرها الزوجة بإخراج سكين في وجه زوجها وطعنته عدة طعنات في صدره، كما اعتدت على والديه وطعنتهما طعنات عميقة في صدرهما، وتم نقلهما إلى المستشفى، حيث توفي زوجها بعد وصوله إلى المستشفى نتيجة تدهور حالته الصحية، حيث عجز الأطباء عن علاجه وإيقاف النزيف في صدره، كما قامت الزوجة بإيذاء والد زوجها، الذي تدهورت حالته الصحية وتم نقله إلى العناية المركزة.

قالت الزوجة المتهمة بقتل زوجها ومحاولة قتل والديه، إنها لم تقصد ذلك، ولكن حدثت مشادة كلامية بينهما، ولأنها كانت تخشى الطلاق، هاجمته بسكين.

وباشرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية التحقيق في الواقعة، حيث تم إعداد المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.