الكرة الطائرة، رفع الإيقاف عن دولا ومايا بعد الاعتذار ودفع الغرامة

tullaab6 فبراير 2024آخر تحديث :
الكرة الطائرة، رفع الإيقاف عن دولا ومايا بعد الاعتذار ودفع الغرامة

الكرة الطائرة، رفع الإيقاف عن دولا ومايا بعد الاعتذار ودفع الغرامة ,

الكرة الطائرةانتهت أزمة محمد عادل دولة ومايا ممدوح ثنائي منتخب مصر للكرة الطائرة ونادي الزمالك، بعد اعتذارهما ودفع الغرامة التي فرضها مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

واعتذر الثنائي دولا ومايا، للاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، وقاموا بدفع الغرامة التي فرضها عليهما الاتحاد. وتم رفع الإيقاف وأصبح من حق الثنائي المشاركة مع فريقهما.

وكان الاتحاد المصري للكرة الطائرة قد قام بتغريم محمد عادل بسبب أزمته مع الاتحاد، وقبل ذلك تم تغريم وإيقاف مايا ممدوح بسبب مشاركتها في دورة الألعاب السعودية مع فريق الهلال دون إذن فريقها أو إذن الاتحاد. .

من ناحية أخرى، حدد الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة موعد إقامة بطولة أفريقيا للأندية 2024 للرجال والسيدات، وهما الحدثان اللذان ينظمهما النادي الأهلي في قاعته في أبريل ومايو المقبلين، تحت رعاية الاتحاد المصري للكرة الطائرة. الاتحاد.

موعد البطولة الإفريقية للكرة الطائرة

وتقام بطولة الرجال في الفترة من 12 إلى 24 أبريل، على أن تصل الفرق يوم 12 أبريل، والاجتماع الفني يوم 13 من نفس الشهر. وستقام المنافسات في الفترة من 14 إلى 23 أبريل.

فيما تقرر إقامة منافسات السيدات خلال الفترة من 24 أبريل إلى 5 مايو، على أن يبدأ وصول الفرق يوم 24 أبريل، على أن يعقد الاجتماع الفني للبطولة في اليوم التالي لوصول الفرق، وتحدد المنافسات ستبدأ في الفترة من 26 أبريل إلى 4 مايو المقبل.

وحدد الاتحاد الأفريقي يوم الأول من مارس المقبل آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة في بطولة الرجال
14 مارس هو آخر موعد لإرسال طلبات مشاركة النساء.

نجح مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، في الحصول على موافقة الاتحاد الأفريقي لإقامة البطولتين بالقاهرة، استمرارا لسلسلة نجاحات مصر في استضافة أكبر وأهم الأحداث الرياضية.