الكونفدرالية، بعثة فيوتشر تطير غدا إلى جنوب أفريقيا

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
الكونفدرالية، بعثة فيوتشر تطير غدا إلى جنوب أفريقيا

الكونفدرالية، بعثة فيوتشر تطير غدا إلى جنوب أفريقيا ,

ويسافر غداً الأربعاء فريق المستقبل الحديث إلى جنوب أفريقيا استعداداً لمواجهة سوبر سبورت في بطولة الكونفدرالية.

ويسبق بعثة المستقبل يوم الثلاثاء توجه الجهاز الإداري إلى جنوب أفريقيا لإعداد الترتيبات الخاصة بمهمة الفريق.

ويستعد فريق المستقبل للمواجهة المقبلة في بطولة الكونفدرالية، بعد تعادله أمس أمام المقاولون العرب 2 / 2 في بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة المستقبل وسوبر سبورت في كأس الكونفدرالية

ويلتقي فريق المستقبل الحديث مع نظيره سوبر سبورت، يوم 25 فبراير المقبل، الموافق الأحد المقبل، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة المستقبل في الكونفدرالية

ويحتل فريق المستقبل الحديث المركز الثاني في المجموعة الأولى للكونفدرالية برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

ويتصدر اتحاد الجزائر الجزائري المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي في المركز الثالث الهلال الليبي برصيد 3 نقاط، وأخيرا سوبر سبورت الجنوب إفريقي برصيد 3 نقاط.

إصابة مروان محسن

تأكد غياب ثلاثي المستقبل مروان محسن ومحمد فاروق وأحمد رفعت عن بعثة المستقبل الحديث التي ستسافر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة سوبر سبورت في الكونفدرالية الأفريقية.

تعرض مروان محسن، لاعب فريق المستقبل الحديث، للإصابة خلال المواجهة الأخيرة أمام بلدية المحلة ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين إصابة اللاعب بتمزق في الرباط الخارجي. من الركبة اليسرى.

مباراة المستقبل والمقاولون العرب

خطف فريق المقاولون العرب تعادلاً غالياً من فريق المستقبل الحديث، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة عشرة للدوري المصري الممتاز.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز

ويحتل فريق المستقبل الحديث بقيادة مدربه تامر مصطفى المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، حيث لعب الفريق 10 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في 2 مقابل الخسارة في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق المقاولون العرب بقيادة المدير الفني محمد عودة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، حيث لعب فريق ماونتن وولفز 12 مباراة، فاز في مباراة واحدة، وتعادل في 5 مباريات، فيما خسر في 6 مباريات.