اللواء محمود صلاح حكمدارا لمديرية أمن الأقصر و”العيادي ودرويش” مساعدا المدير

اللواء محمود صلاح حكمدارا لمديرية أمن الأقصر و”العيادي ودرويش” مساعدا المدير ,

ووافق اللواء محمود توفيق على حركة النقل بالشرطة، وتم تعيين اللواء محمود صلاح محافظاً لمديرية أمن الأقصر، بعد أن كان يشغل منصب مساعد مدير أمن أسيوط.

مساعد مدير أمن الأقصر

جدد وزير الداخلية الثقة في اللواء كرم العيادي مساعداً لمدير أمن الأقصر، كما تم تعيين اللواء سامح درويش مساعداً لمدير أمن الأقصر.

حركة نقل الشرطة بمديرية أمن الأقصر

قرر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الموافقة على حركة تنقلات الشرطة لعام 2024، وتم ترقية اللواء محمد الصاوي مديراً لأمن الأقصر بعد توليه منصب محافظ مديرية أمن الأقصر، خلفاً للواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر السابق.

حركة نقل الشرطة

وتضمنت حركة التنقلات 2024 تغييرات في صفوف مساعدي الوزير والقيادات الوسطى، ونقل عدد من مساعدي الوزير، ومديري الأمن ونوابهم، ومدير التحقيقات، بالإضافة إلى ترقية عدد من القيادات الشابة إلى مناصب قيادية في كافة المديريات.

وأضاف أن حركة تنقلات ضباط الشرطة لعام 2024 راعت كافة المعايير الإنسانية للحركة، وفق القواعد واللوائح الوظيفية لمصالح الوزارة، إضافة إلى مراعاة الاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط، إلى جانب مراعاة الظروف الصحية والاجتماعية، مؤكدا أن الوزارة عززت أفضل العناصر من حيث الوظيفة والصحة للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، مع مراعاة ظروف الضباط.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.