المؤبد لسائق توك توك خطف واعتدى على طفلة من ذوي الاحتياجات بالإسكندرية

tullaab26 فبراير 2024آخر تحديث :
المؤبد لسائق توك توك خطف واعتدى على طفلة من ذوي الاحتياجات بالإسكندرية

المؤبد لسائق توك توك خطف واعتدى على طفلة من ذوي الاحتياجات بالإسكندرية ,

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، بمعاقبة المتهم “YMM” سائق توك توك، بالسجن 15 سنة وإلزامه بالمصاريف الجنائية في اتهامه باختطاف طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بالخداع أو الإكراه، والاعتداء عليه جنسياً ضمن نطاق قسم شرطة العامرية ثاني.

وصدر الحكم بعضوية المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدي، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، وأمين سر المحكمة أحمد الفيومي.

اختطاف فتاة معاقة والاعتداء عليها

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، قد تلقت إخطارًا من ضباط قسم شرطة ثان العامرية، يفيد بوجود بلاغ من والد المجني عليها، بغيابها عن المنزل بمكتب القسم.

كشفت التحريات أن المتهم “YMM” سائق توك توك، قام باختطاف المجني عليها “ياه” 15 عاماً، عن طريق استدراجها إلى منزله مستغلاً صغر سنها وضعف قدراتها العقلية، بقصد الاعتداء عليها. إبعادها عن طلب المساعدة، كونها من ذوي الإعاقة، بعد أن اندلعت علاقة بينهما، مستغلاً عودتها من المدرسة، والتعدي عليها، وانتهاك شرفها. وكشفت التحريات أن المتهم قام باختطافها. تم القبض عليه، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.