المتظاهرون أمام الكونجرس تحولوا إلى أدوات تعمل لصالح إيران

المتظاهرون أمام الكونجرس تحولوا إلى أدوات تعمل لصالح إيران ,

زعم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، أن المتظاهرين خارج الكونغرس أصبحوا أدوات لإيران، وأن الشرق الأوسط يواجه محور الإرهاب الإيراني، مضيفا أن إسرائيل والولايات المتحدة يجب أن تقفا جنبا إلى جنب حتى تسود الحضارة.

وأضاف نتنياهو في كلمة أمام الكونغرس الأميركي: “جئت لأؤكد لكم أننا سننتصر، إذ تمكنا من إعادة 135 رهينة، بعضهم من خلال عمليات إنقاذ”.

نتنياهو يزعم بذل جهود مكثفة لإعادة الأسرى

وأضاف نتنياهو أن بعض عائلات الرهائن حاضرة في الكونغرس اليوم، مدعيا أنه بذل جهودا مكثفة لإعادة الأسرى من حماس، وأنه لن يهدأ له بال حتى يعود جميع الرهائن إلى منازلهم.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.