المحكمة الاقتصادية تنظر اليوم أولى جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف

المحكمة الاقتصادية تنظر اليوم أولى جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف ,

تعقد المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة المدونة هدير عاطف وشركائها، المتهمين بالاحتيال والنصب والاحتيال على المواطنين.

وتواجه المتهمة المدونة هدير عاطف وآخرين تهم دعوة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت لجمع أموال منهم لتوظيفها واستثمارها، واستلام تلك الأموال منهم بالمخالفة لأحكام القانون، ورفض إعادتها.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على المتهم عمرو رضوان شريك المدونة هدير عاطف، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين وترويج العملة الصعبة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة ملابسات ما زعمه 16 مواطناً، من اتهام «مدونة أزياء» وزوجها وشقيقته وزوجها، بالاحتيال عليهم والحصول على مبالغ مالية منهم، بعد إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات «سيارات، عقارات، تداول أوراق مالية» بحجة استثمارها مقابل أرباح مالية، وقيام المتهمة بالترويج لأنشطة تلك الشركات بين متابعيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بالجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي مبالغ مالية من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لصالحهم مقابل أرباح، إلا أنهم لم يفعلوا ذلك أو ردوا المبلغ الأصلي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.