المخرج ياسر سامي يكشف لـ فيتو أسباب توقف فيلم نمبر وان لمحمد رمضان

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
المخرج ياسر سامي يكشف لـ فيتو أسباب توقف فيلم نمبر وان لمحمد رمضان

المخرج ياسر سامي يكشف لـ فيتو أسباب توقف فيلم نمبر وان لمحمد رمضان ,

كشف المخرج ياسر سامي، أسباب توقف العمل في فيلم محمد رمضان “نمبر وان” الذي ينتمي إلى فئة الفنون القتالية “MMA”.

أسباب إيقاف فيلم محمد رمضان

وقال ياسر سامي في تصريح خاص لـ”فيتو” إن العمل على فيلم رقم واحد بطولة محمد رمضان كان من المفترض أن يتم تصويره في عدد من الدول بمشاركة عدد من نجوم العالم.

وأضاف: “لكن العمل في فيلم رقم واحد توقف بسبب حجم الميزانية الضخمة للفيلم، بالإضافة إلى ارتفاع سعر الدولار وانشغال محمد رمضان بأعمال فنية أخرى.

محمد رمضان

وتابع ياسر سامي: “تربطني صداقة قوية بمحمد رمضان. نجحنا معًا سواء في الدراما من خلال مسلسل نسر الصعيد أو عدد من أغاني الفيديو، وأتمنى أن نكمل فيلم رقم واحد”.

وفي وقت سابق، أعلن الفنان محمد رمضان، خوضه عملاً سينمائياً يتناول فكرته عن الفنون القتالية، وفيلم “نمبر وان”، بالتعاون مع المخرج ياسر سامي.

الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية

ومن ناحية أخرى كان النجم محمد رمضان وطرح مؤخراً المقطع الغنائي الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 لكوت ديفوار، بالتعاون مع الفنان النيجيري يمي ألادي، على طريقة الفيديو كليب.

أغنية كأس الأمم الأفريقية

وسبق أن نشر محمد رمضان، صورة من كواليس الكليب برفقة شقيقه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق قائلا: “من أجمل شواطئ المحيط الأطلسي في كوت ديفوار”. ‘العاج خلال تصوير كليب (أكوابا) الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية. “أتمنى أن يكون الأمر جيدا وأن تفوز مصر بالكأس هذا العام.. توكل على الله والنجاح”.

موعد بطولة الأمم الأفريقية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في بيان رسمي مواعيد بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير من العام المقبل 2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية يوم السبت 13 يناير 2024، على ملعب الحسن واتارا بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، فيما تختتم البطولة التي تستمر أربعة أسابيع والتي تضم أفضل 24 منتخبا أفريقيا، يوم الأحد 11 فبراير. ، 2024.