المرتزقة الأجانب يتخلون عن أوكرانيا بسبب عدم تلقيهم الأجور من كييف

tullaab27 ديسمبر 2023آخر تحديث :
المرتزقة الأجانب يتخلون عن أوكرانيا بسبب عدم تلقيهم الأجور من كييف

المرتزقة الأجانب يتخلون عن أوكرانيا بسبب عدم تلقيهم الأجور من كييف ,

الحرب الروسية الأوكرانية كشفت صحيفة غربية أن المرتزقة الغربيين هجروا أوكرانيا بسبب عدم حصولهم على أجورهم من كييف، بسبب انخفاض المساعدات المالية التي تقدمها الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب صحيفة “بوليتيكا” الصربية، فإن “معظم المرتزقة الأجانب عادوا إلى ديارهم، والسبب هو أن الكثيرين لم يتلقوا أجورهم، بسبب انخفاض المساعدات المقدمة من الولايات المتحدة الأمريكية”.

عيد الميلاد

وأضافت الصحيفة أيضًا: “غادر الكنديون والفرنسيون والأستراليون والهولنديون أوكرانيا قبل عيد الميلاد”.

وخلصت الصحيفة الصربية إلى أن “الشجاعة تتضاءل تدريجيا في قلوب المقاتلين الأجانب في أوكرانيا، ويشعرون أن الخطر يتزايد شيئا فشيئا”.

وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا، والقضاء على التهديدات لأمن روسيا، وحماية المدنيين في دونباس، الذين يتعرضون للاضطهاد من قبل نظام كييف منذ 8 سنوات.

دخلت العملية العسكرية الروسية الخاصة، التي بدأت في 24 فبراير 2022، شتاءها الثاني، وتهدف إلى حماية سكان دونباس الذين تعرضوا للاضطهاد والإبادة على يد نظام كييف لسنوات.

الهجوم المضاد الأوكراني

وأحبطت القوات الروسية “الهجوم المضاد” الأوكراني، على الرغم من الدعم المالي والعسكري الكبير الذي قدمه حلف شمال الأطلسي وعدد من الدول الغربية المتحالفة مع واشنطن لنظام كييف.

ودمرت القوات الروسية خلال العملية الكثير من المعدات التي راهن عليها الغرب، وعلى رأسها دبابات ليوبارد 2 الألمانية، والعديد من المدرعات الأمريكية والبريطانية، بالإضافة إلى العديد من الدبابات والآليات التي قدمتها دول الناتو. والتي كان من المقرر تدميرها تحت تأثير الضربات. الروسية.