المستبعدون من قائمة الأهلي أمام المصري بالدوري

المستبعدون من قائمة الأهلي أمام المصري بالدوري ,

ويفتقد النادي الأهلي جهود عدد من لاعبيه قبل المباراة أمام المصري، المقرر لها أن تجمع الفريقين غدا الجمعة، في الدوري المصري الممتاز.

ويفتقد الأهلي لجهود خالد عبد الفتاح بعد طرده في مباراة بيراميدز.

كما استبعد كوهلر أحمد عبد القادر ومحمود متولي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر وعلي معلول من قائمة الأهلي لمباراة المصري بسبب الإصابة.

ويغيب عن القائمة الثلاثي كريم الدباس وأحمد كوكا وحمزة علاء لتواجدهم مع المنتخب الأوليمبي.

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة المصري، المقرر لها غدا الجمعة، في الدوري المصري الممتاز.

وألقى مارسيل كولر المدير الفني محاضرة للاعبين، تناول خلالها العديد من الجوانب التكتيكية المتعلقة بالتحضير للمباراة، قبل تنفيذها على أرض الملعب.

وبعد ذلك أجرى اللاعبون تدريبات بدنية ضمن البرنامج التدريبي، قبل أن ينتقلوا إلى التدريبات التخصصية بمشاركة جميع اللاعبين، فيما اكتفى أحمد عبد القادر بمواصلة البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

وهو يستعد نادي الاهلي لكرة القدم ليواجه نظيره المصري البورسعيدي، غدًا الجمعة 26 يوليو، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة للدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي والمصري والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والمصري، غدا الجمعة، في تمام التاسعة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وستنقل عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.