المشدد 15 عاما لعامل بعد إدانته بمعاشرة طفلة قاصر وإنجابها منه بالدقهلية

tullaab27 ديسمبر 2023آخر تحديث :
المشدد 15 عاما لعامل بعد إدانته بمعاشرة طفلة قاصر وإنجابها منه بالدقهلية

المشدد 15 عاما لعامل بعد إدانته بمعاشرة طفلة قاصر وإنجابها منه بالدقهلية ,

قضت محكمة جنايات المنصورة، بسجن عامل يبلغ من العمر 43 عامًا ويدعى “واحد إي إم” 15 عامًا. وأُدين بمعاشرة فتاة قاصر تُدعى “ع.م”، وهي ابنة عمه، حتى حملت وأنجبت طفلاً في إحدى قرى المركز. السنبلاوين محافظة الدقهلية.

وأحيل المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد أن اتهمه المستشار عبد الرحمن الشهاوي، النائب العام لنيابة جنوب المنصورة العامة، بارتكاب الجريمة.

وفي نوفمبر 2022، ارتكب المتهم الاعتداء الجنسي على المجني عليها، التي لم يتجاوز عمرها 18 عامًا، دون استخدام القوة أو التهديد، وهو ما تم التحقق منه خلال التحقيقات.

وأدلت والدة المجني عليها بإفادتها أمام النيابة العامة، حيث اكتشفت أن ابنتها كانت متعبة، وبإجراء الكشف الطبي تبين أنها حامل.

وقالت الأم إن ابنتها أخبرتها أن المتهم اعتدى عليها جنسيا مرارا وتكرارا وهددها بإيذاءها إذا أخبرت أحدا.

وأظهرت شهادة المقدم حمدي الطنبولي، رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين آنذاك، أن التحريات السرية كشفت أن المتهم اعتدى على الفتاة برضاها أكثر من مرة.

من ناحية أخرى، أكد سالم عبد الغني الحرباوي، محامي المجني عليها، أن الطفلة قاصر ولم يكن من الممكن الحديث عن الرضا من جانبها لعدم إدراكها لخطورة الجريمة، و أن المتهم يعتبر عمها.

كما اعترف المتهم تفصيلياً بارتكاب الجريمة. وأضاف أن التحريات السرية وتقرير الطب الشرعي أثبت وقوع اعتداء على الطفلة، كما أثبت تحليل الحمض النووي أن الطفل المولود لها ينتمي للمتهم.