المصري يتوجه إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الأهلي

المصري يتوجه إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الأهلي ,

ويتوجه فريق المصري، اليوم الخميس، إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق حتى موعد مباراته المرتقبة غدا الجمعة أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

ودخل المصري معسكرا مغلقا في القاهرة قبل يومين، تدرب خلاله على ستاد الكلية الحربية، قبل السفر إلى الإسكندرية اليوم للتحضير لمواجهة الأهلي.

موعد مباراة الاهلي والمصري في الدوري

يلتقي المصري والأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

موقف المصري في الدوري

ويحتل النادي المصري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة.

مباراة المصري vs المقاولون العرب

خاض المصري، أول من أمس، مباراته في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري، والتي جمعته بفريق المقاولون العرب، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد المصري إلى اثنين وخمسين نقطة، محافظاً على المركز الثالث في جدول الترتيب.

تحديد ممثل ليبيا المشارك في الكونفدرالية

تأهل الهلال الليبي إلى دور الـ32 في كأس الكونفدرالية لمواجهة كيتارا الأوغندي، والفائز سيواجه النادي المصري.

ويتولى تدريب الهلال الليبي المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، المدرب السابق للاتحاد السكندري، والذي تولى المهمة في يناير/كانون الثاني الماضي، خلفاً للمدرب محمد عودة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.