المقاومة الإسلامية في العراق تعلن شن هجوم على هدف حيوي في إيلات

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن شن هجوم على هدف حيوي في إيلات ,

أعلنت فصائل مسلحة عراقية، الأربعاء، عن شن هجوم على “هدف حيوي” في إيلات المحتلة باستخدام طائرات مسيرة.

وقالت “المقاومة الإسلامية في العراق” في بيان عبر تطبيق تليجرام: “هاجمت المقاومة الإسلامية في العراق اليوم الأربعاء 24-7-2024 هدفاً حيوياً شمال أم الرشراش (إيلات) المحتلة باستخدام الطائرات المسيرة”.

وأضاف البيان أن الاستهداف يأتي “استمراراً لنهجنا في مقاومة الاحتلال ودعم شعبنا في فلسطين، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”.

وتعلن هذه الفصائل بين الحين والآخر مسؤوليتها عن قصف مواقع إسرائيلية، رداً على العملية العسكرية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، حيث أعلنت الفصائل دعمها لـ”المقاومة الفلسطينية”.

وكانت الفصائل المسلحة في العراق قد أعلنت في وقت سابق أنها ستستأنف استهداف القواعد الأميركية في كل من العراق وسوريا، بعد أن علقت هجماتها إثر هجومها العنيف على قاعدة “التنف” الأميركية، والذي خلف عددا كبيرا من القتلى والجرحى الأميركيين، في يناير/كانون الثاني الماضي، وبعد ساعات من إعلان الرئيس الأميركي جو بايدن أنه قرر كيفية الرد على الهجوم.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.