المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته للدومينيكان، وعلام يحفز اللاعبين (صور)

المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته للدومينيكان، وعلام يحفز اللاعبين (صور) ,

نستنتج الفريق الأولمبي ويواصل المنتخب الوطني استعداداته لمواجهة جمهورية الدومينيكان في نانت في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بإجراء حصة تدريبية خفيفة قام خلالها ميكالي المدير الفني للمنتخب بوضع اللمسات الأخيرة على التشكيل والخطة.

موعد مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتسبقها في ذات المجموعة مباراة إسبانيا أمام أوزبكستان في الرابعة مساء بالعاصمة باريس.

وحضر التدريب جمال علام رئيس اتحاد الكرة، واللواء حلمي مشهور عضو المجلس، والكابتن محمد بركات المشرف العام على المنتخب الوطني.

جمال علام يحفز لاعبي المنتخب الأوليمبي

وحرص جمال علام على تحفيز اللاعبين قبل بداية المباراة وطلب منهم تقديم أفضل ما لديهم من أجل رفع علم مصر عالياً، مؤكداً ثقته في قدرتهم على تحقيق طموحات الجماهير، ووصفهم باللاعبين الأبطال والشجعان في مثل هذه الأحداث الكبرى ويجب عليهم التأكيد على ذلك عند انطلاق المباراة وفي كل مباريات البطولة.

استبعاد الكوكا من القائمة الرئيسية

قرر الجهاز الفني الفريق الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، استبعد نجم الأهلي أحمد نبيل كوكا من القائمة الأساسية لمنتخب الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، على أن يكون اللاعب في قائمة الاحتياطي.

وجاء قرار استبعاد كوكا من القائمة الأساسية للمنتخب الأوليمبي بسبب إصابة اللاعب بكدمة شديدة في وجه القدم، وغيابه عن التدريبات الأخيرة، لذا قرر ميكالي ضم محمد حمدي لاعب إنبي للقائمة الأساسية بعد قيده ضمن قائمة الاحتياطي.

وكشف مصدر أن قرار ميكالي جاء رغم مشاركة كوكا في جزء من تدريبات الفريق، حيث يخشى المدرب البرازيلي من عدم جاهزيته وبالتالي فقدان فرصة وجود بدلاء أقوياء، وتم تقديم ملف للجنة المنظمة مرفقا بالتقارير الطبية الخاصة بإصابة كوكا، وتم نقله لقائمة الاحتياطي مع تسجيل محمد حمدي بدلا منه.

وجاء قرار ميكالي بسبب لائحة البطولة التي تنص على وجود 18 لاعبا في القائمة الأساسية، سيخوضون مباراة الغد أمام الدومينيكان، بواقع 11 لاعبا أساسيا و7 على مقاعد البدلاء، إلا أن الفريق سيفتقد في مباراة الغد محمود صابر بسبب الإيقاف لطرده في نهائي أفريقيا، وهو ما يعني أن تواجد كوكا مع إصابته سيقلص عدد اللاعبين على مقاعد البدلاء إلى 5 لاعبين من بينهم حارس مرمى، وبالتالي لن يتمكن المدرب من إجراء 5 تغييرات حسب سير المباراة، لذا اتخذ قرار استبعاد كوكا من القائمة الاحتياطية وإدخال لاعب إنبي بدلا منه.

مجموعة مصر في أولمبياد باريس

أسفرت قرعة منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات: مصر، إسبانيا، أوزبكستان، وجمهورية الدومينيكان.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.