المنتخب الأولمبي يختتم اليوم استعداداته لمواجهة أوزبكستان في الجولة الثانية بالأولمبياد

المنتخب الأولمبي يختتم اليوم استعداداته لمواجهة أوزبكستان في الجولة الثانية بالأولمبياد ,

الفريق الأولمبيويخوض المنتخب الأوليمبي المصري تدريباته الأخيرة اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة نظيره الأوزبكي غدا السبت في الجولة الثانية لمنافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” التي تقام على الأراضي الفرنسية خلال الفترة من 24 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

المنتخب الأولمبي يجري تدريبات خفيفة

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري الأوليمبي، مساء اليوم، تدريبا خفيفا تحت قيادة مديره الفني. ميكاليفي ملعب تدريباته بمدينة نانت الفرنسية التي تستضيف مباريات الفراعنة في الأولمبياد.

موعد مباراة مصر وأوزباكستان

وتنطلق مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره الأوزبكي في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتسبقها في المجموعة ذاتها مباراة إسبانيا وجمهورية الدومينيكان في الرابعة عصرا بالعاصمة باريس.

قائمة منتخب مصر لأولمبياد باريس

وشهد التدريب راحة من الأقسام البدنية والفنية والتكتيكية وفقًا لتوجيهات ميكالي، ويضم الفريق 22 لاعبًا، يتقدمهم الدولي الشهير محمد النني نجم أرسنال، وأحمد سيد زيزو ​​صاحب الأداء المميز، وتضم القائمة: حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحة في حراسة المرمى، وأحمد عيد وحسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد طارق وكريم الدبيس ومحمد مغربي وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي في خط الدفاع، ومحمد النني ومحمود صابر وأحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمد شحاتة في خط الوسط، وأحمد سيد زيزو ​​وإبراهيم عادل وأسامة فيصل وبلال مظهر ومصطفى ميسي وأحمد قطاح في الهجوم.

تدريبات المنتخب الأولمبي في فرنسا، فيتو

منتخب مصر يتعادل مع جمهورية الدومينيكان

وسقط المنتخب المصري الأولمبي في فخ التعادل السلبي في الجولة الأولى أمام الدومينيكان أضعف منتخب في المجموعة الثالثة، ما جعله في حاجة ماسة لتحقيق الفوز أمام أوزبكستان في مباراة الغد، ولا بديل له، للحفاظ على فرصه في التأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد، وإلا فإنه سيكون مهددا بالخروج من الأولمبياد من الدور الأول، خاصة وأن مباراته في الجولة الأخيرة ستكون أمام المنتخب الإسباني أقوى منتخب في المجموعة ومتصدرها حاليا.

مجموعة مصر في أولمبياد باريس

أسفرت قرعة منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات: مصر، إسبانيا، أوزبكستان، وجمهورية الدومينيكان.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.