المنتخب الأولمبي يواجه نظيره العراقي اليوم في ثاني مبارياته بدورة دبي الدولية

tullaab20 يناير 2024آخر تحديث :
المنتخب الأولمبي يواجه نظيره العراقي اليوم في ثاني مبارياته بدورة دبي الدولية

المنتخب الأولمبي يواجه نظيره العراقي اليوم في ثاني مبارياته بدورة دبي الدولية ,

شاهد أيضا:

تشكيلة منتخب العراق امام فيتنام في كأس أمم آسيا

مشاهدة مباراة العراق ضد فيتنام

الفريق الأولمبييلتقي المنتخب الأولمبي المصري، اليوم السبت، بنظيره المنتخب الأولمبي العراقي، في مباراة الفراعنة الثانية ضمن بطولة دبي الدولية الودية، التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 17 إلى 28 يناير الجاري، بمشاركة خمسة منتخبات هي: الإمارات، قطر والسعودية ومصر والعراق.

وتعادل المنتخب الأولمبي مع قطر 0-0

تعادل المنتخب الأولمبي مع نظيره القطري 0-0 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم على استاد الشهامة خلال المعسكر الذي يقيمه الفراعنة استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، فيما يستعد المنتخب القطري لمواجهة المنافسة في بطولة التصفيات الأولمبية الآسيوية.

قدم وقدم المنتخب الأولمبي مباراة جيدة أمام منتخب قطر، سيطر خلالها على مجريات اللعب دون أن تكون إيجابية على المرمى، ولعب قطر في أغلب الأوقات كمدافع.

تشكيل المنتخب الأولمبي أمام قطر

بدأ المنتخب الأوليمبي المباراة بتشكيل ضم: حمزة علاء في حراسة المرمى، حسام عبد المجيد، محمد طارق، أحمد عيد، وكريم الدبيس في الخط الخلفي، محمود صابر، محمود جهاد، ومحمد شحاتة في خط الوسط. وميسي وكات تحت رأس الحربة أسامة فيصل. وشهد الشوط الثاني مشاركة أحمد حمدي وماجد هاني وحسام أشرف. عمر خضر، محمد المغربي، محمد محمود، وأحمد رضا.

المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة العراق

هو اتمم منتخب مصر الأولمبي وتدرب أمس الجمعة، استعداداً لمواجهة العراق في مباراة ودية اليوم السبت، في المباراة المقررة عند الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، في المباراة الثانية لمعسكره المستمر في الإمارات، والتي تأتي ضمن برنامجه الإعدادي. المشاركة في نهائيات أولمبياد باريس 2024.

وكان التدريب الذي أداره البرازيلي ميكالي خفيفا، وتضمن مراجعة لبعض الجمل التكتيكية والتوجيهات الفنية من المدرب البرازيلي. وواصل التدريبات الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الوطني، وسط معنويات عالية من اللاعبين.

ويتطلع ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي إلى تحقيق أقصى استفادة فنية من سلسلة المباريات الودية التي بدأها المنتخب بالتعادل السلبي مع قطر على ملعب الشهامة. كما يحرص ميكالي على إعطاء اللاعبين جملاً تكتيكية تساعدهم على تنفيذ فكرته، ورفع المستوى الفني للاعبين بشكل عام.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي المقبلة والفريق المنافس

ويلتقي المنتخب الأولمبي المصري، في ثاني مبارياته ببطولة دبي، مع نظيره المنتخب العراقي، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، وتبث قناة أون تايم سبورتس المباراة على الهواء مباشرة.

ووصل وفد المنتخب الأولمبي لكرة القدم إلى مدينة دبي الإماراتية في وقت متأخر من مساء الاثنين الماضي، بعد رحلة جوية استمرت نحو 4 ساعات. وعلى الفور حصل اللاعبون على راحة، وتدرب الفريق مساء أمس الثلاثاء، استعداداً لمباراته الأولى في بطولة دبي الدولية الودية.

مسؤولو السفارة يستقبلون وفد المنتخب الأولمبي

وكان في استقبال الوفد وفد من السفارة المصرية في دبي، وتغلبوا على كافة العقبات. وتأتي البطولة في إطار استعدادات الفريق لحضور قوي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

23 لاعبا في قائمة المنتخب الأولمبي

وضمت القائمة 23 لاعبا: حمزة علاء، علي الجابري، ومحمد سيها في حراسة المرمى.. محمد طارق، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس، محمد حمدي، أحمد محمود، أحمد حسام، محمد مغربي، أحمد رضا، وأحمد عيد في خط الدفاع.. ومحمود صابر وأحمد عاطف قطة ومصطفى سعد ميسي وعمر. خضر، أحمد نادر هواش، عمر الساعي، ماجد هاني، محمد شحاتة، ومحمود جهاد في الوسط، وحسام أشرف وأسامة فيصل في الهجوم.

ميكالي يشيد بمعسكر العاصمة الإدارية

وأعرب روجيرو ميكالي عن رضاه عن المكتسبات التي حققها معسكر العاصمة الإدارية الجديدة، واصفا إياه بالمثالي في أجواء أكثر من رائعة تعكس عظمة الجمهورية الجديدة. وشدد على اللاعبين ضرورة الحفاظ على ثقافة الفوز في جميع المباريات، مشددا على أنه لا فرق بين المباريات الودية والرسمية، خاصة أن هذا الجيل يستعد للتسجيل. إنجاز يسعد الشعب المصري. وأشار ميكالي إلى أنه فخور بلاعبيه وإمكاناتهم كفريق جماعي يمتلك قدرات عالية في تنفيذ تعليماته. وأضاف ميكالي أنه يتطلع إلى تقديم جيل قوي لكرة القدم المصرية قادر على الدفاع عن أحلام مصر في الأولمبياد.