المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة إسبانيا

المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة إسبانيا ,

وأجرى المنتخب الأولمبي، مساء الأحد، حصة تدريبية في مدينة بوردو الفرنسية، استعدادا لمواجهة نظيره الإسباني، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في التشكيلة الأساسية في مباراة أمس أمام أوزبكستان تدريبات استشفائية، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية بالكرة، تحت إشراف المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي.

تدريبات المنتخب الأولمبي، فيتو

تصريحات ميكالي

أعرب البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم عن رضاه بالفوز الذي حققه أمس على منتخب أوزبكستان، موجها تحية خاصة للاعبين ووصفهم بالأبطال.

وأضاف أن الفوز عزز حظوظ الفراعنة في التأهل للدور الثاني، بعدما رفع رصيد مصر إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف إسبانيا التي تملك 6 نقاط، وجاءت جمهورية الدومينيكان في المركز الثالث بنقطة واحدة، وأوزبكستان في المركز الأخير بلا نقاط.

ويلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في تمام الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

منتخب مصر يفوز على أوزبكستان ويحصد فيتو

الروح المصرية سر الفوز على أوزبكستان

وقال ميكالي: الروح القتالية للمصريين لعبت دوراً محورياً في الفوز على منتخب قوي بحجم أوزبكستان، إنه جيل يمثل مشروعاً لدولة أوزبكستان في كرة القدم، تم إعدادهم منذ أربع سنوات ولديهم مجموعة من المحترفين في الدوريات الكبرى، أبناؤنا لاعبو المنتخب الأوليمبي المصري كانوا على قدر التوقعات وقدموا أداءً عالياً وأدوا بشكل جيد وحصدوا نقاطاً مهمة وضرورية في البحث عن الصعود للدور التالي.

سبب الأداء الباهت أمام جمهورية الدومينيكان

واجهنا العديد من العراقيل في مباراتي الدومينيكان وأوزباكستان، لكن شجاعة اللاعبين كانت العامل الرئيسي في عدم الخسارة، ربما ظهر الأداء بالشكل الذي كنا نأمله أفضل أمام الدومينيكان، لكن حمى البداية والضغوط المحيطة بها كانت السبب، ونجحنا إلى حد كبير في تجاوز ذلك أمام أوزباكستان.

مواجهة اسبانيا صعبة

وعن مباراة إسبانيا، قال: سنواصل القتال والدفاع عن أحلامنا، على أمل الوصول لأبعد نقطة في البطولة، المنتخب الإسباني قوي ومنظم وسريع، وأتوقع أن تكون المباراة صعبة لأننا نسعى لتقديم صورة تليق بكرة القدم المصرية للعالم.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.