المواد الدراسية في نظام الثانوية العامة الجديد

المواد الدراسية في نظام الثانوية العامة الجديد ,

وأوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم صحة ما يتم تعميمه على مواقع التواصل بالإضافة إلى التعديلات الاجتماعية الجديدة على النظام الثانوي العام. هذا سيسمح للمياه أن تجف.

أصدر الحيوان إلى وزير التربية والتعليم غدًا الأربعاء، اجتماعه برئيس الوزراء، لخطة شاملة للتعليم والقضاء على الخصوصية. كما سيتم الإعلان عن حلول لمشكلة الفصول الدراسية.

المواد الدراسية في النظام الثانوي العام الجديد

ظهرت شائعات حول حذف بعض المواد الجامعية من مناهج الثانوية العامة جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن وزارة التربية وضرورة صمتها ونفت هذه الشائعات جملة وتفصيلاً.

كانت بعض المجموعات المتداولة صورًا تدعي تقديرًا جديدًا للثانوية العامة، بما في ذلك حذف عدد من المواد بسبب النفس، والجيولوجيا، واللغة الأجنبية الثانية.

المواد التي تم حذفها تمنعه ​​من ذلك

مصدر مسؤول بالوزارة أن كل ما يتم تداوله حول الجهات الجديدة على النظام الثانوي العام ليس إلا مجرد جهود شخصية لا أساس لها من الصحة.

اتفاقية تواصل، مؤسسة وزير التعليم والتعليم أنه سيكشف غدًا الأربعاء عن خطة طموحة وفيها بداية التعليم، والتي تتضمن حلولًا جذرية لمشكلة الفيديو وكثافة الفصول.

ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر الصحفي يعقده وزير التربية والتعليم ومجلس الوزراء غدًا الإعلان عن تفاصيل هذا البناء الذي يعزز جودة التعليم وتلبية طموحات الطلاب ورئاسة الأمور.