النني إضافة للأهلي والشيبي يجب رحيله عن بيراميدز

النني إضافة للأهلي والشيبي يجب رحيله عن بيراميدز ,

أكد نجم الكرة المصرية السابق رمضان السيد، أن الزمالك قدم مباراة رائعة أمام بيراميدز، واللاعبون أظهروا روحًا طيبة خلال المباراة، ويستحقون الإشادة على مجهوداتهم طوال المباراة، ولاعبو الأبيض كانوا يلعبون من أجل اسم ناديهم.

وقال في برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة “إي تي سي”: “جميع لاعبي الزمالك لعبوا من أجل ناديهم، ولم يرغبوا في وضع أنفسهم في موقف سيئ، كانوا يبحثون عن تحقيق نتيجة جيدة، وهو ما تحقق في النهاية بالتعادل 1-1”.

وأضاف “الأهلي يحقق نتائج إيجابية وأداء جيد في الفترة الأخيرة، ومارسيل كولر يستحق الإشادة والتقدير هذا الموسم، خاصة أنه مبدع داخل الملعب ويدير الـ90 دقيقة كالمايسترو، ويحسب كل دقيقة ومتى سيجري التغيير، وفي المباراة الثانية أمام بيراميدز كان وكأنه شاهد تلك المباراة قبلها بيوم وقرأ المنافس جيدا، وهو سبب رئيسي في صناعة التفوق”.

“الأهلي لن يتأثر برحيل أليو ديانج، خاصة أن كولر لم يعتمد عليه كثيرا هذا الموسم، بينما شارك طاهر محمد طاهر في آخر ثلاث مباريات قبل الإصابة واستعاد جزءا من مستواه، لكن رضا سليم ظهر بشكل جيد وصنع هدفا في مباراة المصري بقدمه اليسرى من عرضية رائعة أرسلها لوسام أبو علي، رضا بدأ بمستوى جيد، ثم تأثر مستواه، لكنه بدأ يعود بشكل جيد”.

وتابع: “مؤخرا شارك جميع لاعبي الأهلي في المباريات، ولن يتأثر الفريق في المباريات المتبقية بأي غيابات، هناك بدائل جاهزة جهزها مارسيل كولر مبكرا منذ بداية الموسم، واعتمد على التدوير منذ بداية الموسم، وبالتالي وصل الفريق لنهاية الموسم ولاعبوه في حالة جيدة”.

وأشاد بحمزة علاء حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأوليمبي، مؤكداً أنه شخصية رائعة ويمتلك استقراراً نفسياً داخل الملعب، ونجح في الظهور بمستوى جيد خلال المباراة السابقة أمام أوزبكستان، وهو مشروع رائع لحراسة المرمى، ووجوده في الأهلي مهم بالتأكيد مع البطولات العديدة التي يشارك فيها النادي خلال الموسم المقبل مع محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

وتحدث رمضان السيد عن مستوى محمد النني قائلا: “النني وصل لأفضل مستوياته الفنية منذ سنوات مع المنتخب الأوليمبي، لم أشاهد لاعبا بهذا المستوى منذ سنوات طويلة، يقدم مستوى دفاعيا وهجوميا مميزا، وأصبح حلا لزملائه في الملعب، كما يسدد على المرمى بشكل مستمر ويتحكم في إيقاع اللعب ويمنح الاستحواذ للفريق، يتمتع بشخصية قوية وقائد في الملعب.. وإضافة كبيرة للنادي الأهلي”.

وأضاف “محمد الشعيبي لاعب بيراميدز مستفز للغاية وفي كل الأندية التي لعب لها فعل نفس الأشياء، حسين الشحات خرج بعد المباراة التي حدثت فيها المشكلة واعتذر له، وتم توقيع عقوبة على حسين الشحات في نفس الوقت، كما ذهب للمحكمة وحصل على حكم ضد لاعب الأهلي، ما فعله مع حسين الشحات كان غريبًا لأنه أراد إيذاءه (وإفساد مسيرته الكروية)”.

وأضاف: “لو كنت مسؤولا عن نادي بيراميدز كان يجب على محمد الشيب الرحيل عن الفريق هذا الصيف، فهو أحد أسباب خسارة الفريق في المباراة”.

وأضاف: “الأهلي وصل لمستوى فني مرتفع، وأحذر الفريق من مواجهة سيراميكا وزيد ومودرن سبورت، يجب على النادي أن يأخذهم في الاعتبار كثيرًا، الفرق الثلاثة تتمتع بالاستقرار الفني”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.