النني على أبواب نادي المئة حال المشاركة أمام غانا الليلة بأمم إفريقيا

tullaab18 يناير 2024آخر تحديث :
النني على أبواب نادي المئة حال المشاركة أمام غانا الليلة بأمم إفريقيا

النني على أبواب نادي المئة حال المشاركة أمام غانا الليلة بأمم إفريقيا ,

أمم أفريقيا, وستكون مباراة مصر وغانا المقرر لها الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانيةوفي المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وصل محمد النني للمباراة رقم 100 في تاريخه مع منتخب مصر عندما شارك في المباراة.

مطالبات باستبعاد النني أمام غانا

وتعرض النني لهجمات عنيفة في وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد الأداء الضعيف الذي قدمه في المباراة الأولى أمام موزمبيق، وهو ما جعل معظم خبراء ومحللي الكرة المصرية يطالبون باستبعاده من التشكيلة الأساسية أمام غانا.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غانا والقناة الناقلة

تقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب غانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2023، اليوم الخميس، على ملعب فيليكس بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وتنطلق صافرة مباراة مصر وغانا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع مباشرة على شبكة beIN Sports.

ويختتم المنتخب المصري استعداداته اليوم لمواجهة غانا

أوهاختتم منتخب مصر لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، استعداداته لمباراته المرتقبة أمام نظيره الغاني في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالبطولة. أمم أفريقيا 2023 تستضيفه كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير.

وقاتل منتخب مصر وأجريت مران خفيف، على ملعب جاردان بوتانيك بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، بمشاركة جميع لاعبي المنتخب المصري في البطولة والبالغ عددهم 27 لاعبا.

تصريحات فيتوريا حول مواجهة غانا

وقال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر: المباراة أمام غانا غدا في الجولة الثانية لبطولة أمم أفريقيا ستكون صعبة، وأمام منافس قوي، لكننا نعرف ما يجب علينا فعله ولدينا لاعبون ذكور. على قدر المسؤولية.

وأضاف فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نحتاج إلى الالتزام التكتيكي والقوة في التدخلات. كانت هناك لحظات صعبة في المباراة الأخيرة. يجب أن نتجنب الأخطاء التي ارتكبناها حتى نفوز على غانا.

وتابع: “كل مباراة لها ظروف مختلفة عن المباراة الأخرى. نحن نفعل ما يتعين علينا القيام به واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم، ونعمل على الفوز وتحقيق نتائج إيجابية».

وقال: “كما قلت من قبل، جميع الفرق قوية ومتطورة، لكننا جاهزون لمباراة الغد وسنقاتل من أجل الفوز، ولدي ثقة في فريقي في المباريات المقبلة”.

وأضاف: “بطولة أمم أفريقيا ليست سهلة، لكن يجب أن نعرف ما سنفعله في المباريات المقبلة”.

تغييرات في تشكيلة منتخب مصر أمام غانا

ومن المؤكد أن تشكيلة منتخب مصر أمام غانا ستشهد بعض التغييرات، خاصة في خط الدفاع، بعد الأخطاء الدفاعية الساذجة التي كلفت منتخب مصر خسارة نقطتين في المباراة الماضية أمام موزمبيق.

الأقرب للرحيل عن منتخب مصر هم أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، ومحمد حمدي ظهير بيراميدز، ومحمد النني لاعب أرسنال، ويحل محلهم ياسر إبراهيم وأحمد فتوح ومروان عطية.