النيابة تستجوب المتهم بطعن طليقته بمساعدة ابنه في المنيرة الغربية

النيابة تستجوب المتهم بطعن طليقته بمساعدة ابنه في المنيرة الغربية ,

تحقق نيابة الجيزة في واقعة تمزيق عامل لحقيبة القرآن الكريم الخاصة بمطلقته بمساعدة نجله في المنيرة الغربية.

وتتولى النيابة العامة التحقيق مع المتهمين، وأمرت المباحث بإجراء التحقيقات في الحادث، كما أمرت بالتحقيق في الحالة الصحية للمجني عليه.

تلقى قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من إحدى المستشفيات بوصول “أمل.س” مصابة بعدة طعنات بالصدر والبطن والرقبة والفخذ.

وكشفت التحقيقات أن الابن توجه إلى منزل جدته وفتح الباب لوالده، وحين دخل المتهم رأى والدة طليقته، فقام بتقييدها وتكبيلها، وانتظر المتهم وصول طليقته، وفور دخولها للمنزل اعتدى عليها بسكين وسكينة، ما أدى إلى إصابتها بجروح نتيجة خلافات زوجية سابقة أدت إلى الطلاق، وتم القبض على المتهمين، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.