الوضع اتغير، خبير يتوقع إقبالا غير مسبوق على شراء الذهب ويكشف السبب

الوضع اتغير، خبير يتوقع إقبالا غير مسبوق على شراء الذهب ويكشف السبب ,

التوقع الوصفي مستشار قسم الذهب قال اتحاد الصناعات ورئيس شعبة الذهب الأسبق بغرفة التجارة، إن مبيعات الذهب سترتفع نهاية العام الجاري بنسبة أكبر مما هي عليه الآن.

وقال مستشار شعبة الذهب في تصريحات خاصة إن المعدن الأصفر يشهد حالياً طلباً طبيعياً ومن المتوقع أن يرتفع مع نهاية العام، مشيراً إلى أن الاتجاه العالمي هو نحو الذهب كملاذ آمن ويحافظ على قيمة العملة خاصة في ظل الظروف العالمية الحالية.

أسعار الذهب العالمية في البورصة

ارتفع سعر الذهب عالميا لليوم الثاني على التوالي، مع ترقب الأسواق بيانات أميركية ستؤثر على توقعات الأسواق لمستقبل أسعار الفائدة الأميركية خلال العام الجاري.

تأثرت حركة الذهب بارتفاع مستويات الدولار الأميركي مع قيام المستثمرين بتحديد مراكزهم المالية قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي الأسبوع المقبل.

ارتفع سعر أونصة الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم بنسبة 0.2%، مسجلا ارتفاعا لليوم الثاني على التوالي، ووصل إلى أعلى مستوى في 3 جلسات عند 2,419 دولارا للأونصة بعد افتتاح جلسة اليوم عند 2,408 دولارا للأونصة، ليتداول حاليا عند 2,413 دولارا للأونصة.

بيانات اقتصادية هامة تؤثر على المعدن الأصفر

تستعد الأسواق لصدور بيانات اقتصادية هامة عن الاقتصاد الأمريكي هذا الأسبوع، مع ترقب بيانات النمو الاقتصادي للربع الثاني وبيانات الإنفاق الاستهلاكي الشخصي، وهو مؤشر التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.