اليوم، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

اليوم، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد ,

تعقد محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش. مع الفنانة هالة السعيد أعلى محور الضبعة.

وتضمن أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح تهمة ارتكاب فعل مخل بالحياء، وهو “التبول في مكان عام”.

وتوجه المتهم برفقة محاميه المستشار علي فايز إلى النيابة العامة لإعلان قرار إحالته للمحاكمة وأمره بحضور جلسات محاكمته.

إحالة سائق أوبر إلى محاكمة جنائية

وتحدث سائق أوبر المتهم لأول مرة بعد إطلاق سراحه، حيث روى تفاصيل الواقعة وكيف تعرض للظلم -حسب قوله- من قبل الفنانة، دون أن يتسبب لها في أي أذى.

وقال مصطفى سائق أوبر في مقطع فيديو مع المستشار علي فايز المحامي المتطوع للدفاع عنه، إن الحادث وقع منذ فترة في حدود الساعة 11:30 صباحًا عندما تلقى طلبًا من شخص يدعى “جلال” للذهاب إلى مدينتي بعد عودته من الشيخ زايد، وذهب إلى المكان المحدد وشاهد العميل سيدة، فتأكد أنها هي من طلبت السيارة، وعندما أكدت له أنها هي من تقوم بالعملية، أخذها واتجه بها إلى المكان المحدد.

وأضاف سائق أوبر أن سيارته تعمل بالغاز والبنزين، وأثناء سيرها على محور الضبعة قبل كوبري تحيا مصر بمسافة قصيرة نفد وقودها، فتحولت السيارة أوتوماتيكيا للعمل بالبنزين، فاضطر إلى إيقاف السيارة حتى تعمل مضخة البنزين بشكل سليم، وطلب الإذن من العميلة بالتوقف، فوافقت.

وقال إنه أثناء توقفه شعر بحاجة ملحة لدخول الحمام، خاصة أنه مريض بعدة أمراض ويحتاج لقضاء حاجته بشكل متكرر، فاستغل توقف السيارة و”تعتيم” نوافذها ووقف خلف “صندوق السيارة” لقضاء حاجته. وما إن فك حزام بنطاله حتى فوجئ بالمرأة تنزل من السيارة وتصرخ عليه وتلوح بيدها بشكل عشوائي للسيارات المارة على الطريق، فحاول تهدئتها إلا أنها استمرت في الصراخ والابتعاد عنه، وفي تلك اللحظة اضطر لقضاء حاجته بسبب مرضه، فابتعد عنها عدة أمتار وأكمل قضاء حاجته وعاد إليها.

وأضاف سائق أوبر أنه عندما عاد إليها أكد لها أنه لا ينوي إيذائها وأنه مريض ويحتاج لقضاء حاجته بسرعة كبيرة، وعلم أنها اتصلت بشخص على الهاتف ليأتي ويأخذها وطلبت منه إخراج حقائبها من السيارة، وتوقف بجانبها لبضع دقائق حتى جاء شخص ليأخذها بموافقتها، ثم انطلق بسيارته خوفًا من الاعتداء عليه من قبل أحد المقربين منها.

وفي ختام حديثه وجه سائق أوبر رسالة للفنانة هالة السعيد، قائلًا: “الله يسامحك مش هسامحك، أنا اتظلمت في الحبس، وما عملت حاجة، حياتي اتدمرت، أنا مش معايا جنيه واحد، وأخويا استلف مني الكفالة اللي طلعت بيها”.

الفنانة هالة السعيد تكشف عن تعرضها للتحرش

كشفت الفنانة هالة السعيد عن تعرضها للتحرش من قبل سائق أوبر، وأكدت الفنانة أنها غضبت منه بعدما وجدته يوقف السيارة على طريق عام ويبدأ في خلع بعض ملابسه، وحينها واجهته وبرر موقفه بأنه مريض ويعاني من مرض السكر.

ونشرت هالة السعيد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، قائلة: “كنت واقفة على محور الضبعة وفجأة توقف سائق أوبر وقال لي السيارة سخنة، نظرت خلفي فوجدت أنه يفك حزامه ويقول لي لا تقلقي أنا مريضة سكر ولازم أروح الحمام، نزلت وتركت أغراضي في السيارة ووقفت في الشارع وأرسلت موقع لايف لأصدقائي، الحمد لله أنا قريبة من البيت والنهار”.

وعلقت هالة السعيد أيضًا على الفيديو قائلة: “الحمد لله طلعت بسلامة، قلت بعد اللي حصل، وفي تسجيل في السيارة، بس واضح إن مفيش فايدة في أوبر، لازم الشركة نفسها تتحاسب”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.