اليوم، استئناف أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية

tullaab26 يناير 2024آخر تحديث :
اليوم، استئناف أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية

اليوم، استئناف أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية ,

تستأنف كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، اليوم، أعمال تصحيح الامتحانات التي بدأت أمس الخميس، وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل، تمهيدًا لاعتمادها رسميًا وإعلان النتائج.

انطلقت، أمس الخميس، أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، وذلك عقب انتهاء اختبارات يوم الأربعاء والتي استمرت لمدة 6 أيام. وتستمر أعمال الوسم لمدة أسبوع كامل تنتهي يوم الخميس المقبل.

الجدول الزمني لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية بالمنوفية

تعرفت “فيتو” على الجدول الزمني الذي أعدته كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، ومواعيد مراحل أعمال الكنترول بدءا من التصحيح وانتهاء باعتماد النتيجة وإعلانها رسميا بعد اعتمادها من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنطقة.

وشمل الجدول الزمني لضبط الشهادة الإعدادية بالمنوفية، بدء تصحيح التقديرات أمس الخميس، ويستمر ذلك حتى الخميس المقبل، ثم ثلاثة أيام لمراقبة وتجميع العلامات، يليها اعتماد النتيجة وإتاحتها للطلاب.

بعد شكوى أولياء الأمور من الأسئلة تم تصحيح عينة عشوائية من امتحان الدراسات الاجتماعية بمدرسة المنوفية الإعدادية

أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنه تم تكليف ضوابط الشهادة الإعدادية بتصحيح عينة عشوائية من امتحان مادة الدراسات للصف الثالث الإعدادي، بعد شكوى الطلاب وأولياء الأمور من 3 نقاط مدرجة في الامتحان.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«فيتو» إلى أنه بعد تصحيح العينة العشوائية سيتم اتخاذ القرار الذي يراعي في النهاية مصلحة طلاب المرحلة الإعدادية.

وكان أولياء الأمور تقدموا بشكوى إلى مديرية التربية بخصوص امتحان الدراسات بسبب ثلاث نقاط، وكلفوا القائمين على الامتحان بتقديم تقرير مفصل عن الأسئلة الواردة فيه ومواقع إجاباتها في الكتاب المدرسي.

غرفة عمليات لمراقبة امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية

شكلت مديرية التربية غرفة عمليات لمتابعة سير امتحانات المرحلة المتوسطة لحظة بلحظة منذ يومها الأول لمراحل التعليم العام واللغات والتعليم المهني والأمل للصم وضعاف السمع.

وأكد مدير تعليم المنوفية التواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالأقسام التعليمية العشرة وربطها على مدار الساعة مع غرفة العمليات الرئيسية.

محافظ المنوفية: متابعة مستمرة ومركزية طوال فترة امتحانات الإعدادية

يتابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بشكل مستمر سير امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة والتي يؤديها 82477 طالبا وطالبة بمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة في 401 لجنة امتحانية، وذلك للتغلب على المعوقات والتعامل الفوري مع أي معوقات من شأنها أن تعكر صفو الامتحانات.

وأشار المحافظ إلى الربط المباشر بين غرفة العمليات المركزية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية بمركز التحكم التابع للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام لمتابعة الوضع العام و انتظام الامتحانات أولا وأخيرا حرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.