اليوم، انطلاق معسكر منتخب مصر للناشئين مواليد 2008

tullaab4 يناير 2024آخر تحديث :
اليوم، انطلاق معسكر منتخب مصر للناشئين مواليد 2008

اليوم، انطلاق معسكر منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 ,

وينطلق معسكر منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 بقيادة أحمد الكاس، اليوم الخميس، ويستمر حتى 11 يناير الجاري.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب الناشئين ضم 40 لاعبا في المعسكر المغلق، على أن يخوض الفريق مباريات ودية خلال معسكره المغلق، من أجل تحديد مستوى كافة اللاعبين في المرحلة المقبلة.

ويضم الجهاز الفني أحمد الكاس مديرا فنيا، ومحمد إبراهيم مدربا عاما، وأحمد رؤوف مساعدا للمدرب، وأحمد فوزي مدربا لحراس المرمى، إلى جانب أيمن حافظ مديرا إداريا.

تاريخ أول ارتباط رسمي مع المنتخب الوطني عام 2008

الجهاز الفني لفريق الناشئين مواليد 2008 لديه متسع من الوقت لمساعدته على تكوين فريق قوي، خاصة أنه لا يتمتع بعلاقات رسمية وثيقة. وسيكون أول اتصال رسمي لشباب الفراعنة، في إبريل المقبل، من خلال المشاركة في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للناشئين، وهي البطولة التأهيلية. بدوره إلى كأس العالم للناشئين 2025.

ومن المنتظر أن يحدد الجهاز الفني للمنتخب الناشئين خلال الفترة المقبلة برنامج إعداد الفريق للتصفيات الرسمية، وتحديد عدد المعسكرات التي ستقام للمنتخب خلال الأشهر المقبلة، قبل انطلاق التصفيات. رحلة المشاركة الرسمية.

حسين عبد اللطيف، فيتو

شوبير يعلق على اختيارات الجهاز الفني للمنتخبات

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: “تم اختيار عادل مصطفى ليكون بديلا لوائل رياض مع المنتخب الأولمبي”.

وتابع: تقرر تعيين أحمد الكاس مديرا فنيا لمنتخب 2008، ويعاونه أحمد رؤوف، ومحمد إبراهيم، وأحمد فوزي مدربا لحراس المرمى.

الجهاز الفني للمنتخب الوطني 2007

وأضاف: قرر اتحاد الكرة تعيين حسين عبد اللطيف مديرا فنيا للمنتخب 2007، يعاونه طارق الصاوي، وعبد الستار صبري، وأمير عبد الحميد مدربا لحراس المرمى، وأيمن حافظ مديرا إداريا.

وأوضح أن طارق السيد هو أبرز المرشحين لتدريب منتخب مصر وهو من مواليد 2009.

وطم: اتحاد الكرة لا علاقة له بإرضاء الجميع، لكن اختيارات الشباب لها معايير خاصة، بدليل محمود جابر عندما درب فريق الشباب لكنه لم ينجح، وفي هذا السن يعتبر الأمر صعبا.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة أعلن تعيين وائل رياض مواليد 2005 مدربا لمنتخب مصر، ويعاونه علاء عبده وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، وعادل محفوظ مديرا إداريا.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.