انتهي المشوار.. مفاجأة بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
انتهي المشوار.. مفاجأة بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي

انتهي المشوار.. مفاجأة بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي ,

كشف الإعلام هاني حتحوت، تفاصيل جديدة، بالإضافة إلى مستقبل اللاعب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي معصم الأحمر خلال الفترة الخاصة وأن تعاقده ينتهي الموسم الحالي، ويكون من حقه ا لتوقيع لنادي بداية من يناير القادم والانتقال إليه في نهاية الموسم .

وقال حتحوت فيخاصه ببرنامجه الماتش على قناة صدى البلد الفضائي، أن الأهلية والتونسي علي معلول المحققين في الاكتفاء بالمسيرة التاريخ التي قدمها اللاعب في نهاية الموسم الحالي، وأخيرا أن “مصدر بالأهلي كشف حقيقة الطلب السويسري مارسيل كولر الاستغناء عن علي معلول بنهاية الموسم”. الحالي لعدم تجديده”.

وأضاف أن كل ما يتردد عن طاقم المدربين السويسري مارسيل كولر رح يل تونسي غير صحيح، ولم يتم مناقشة الأمر مع المدربين من الأساس، مضيفا أن “الأهلي يقفون لوقف كولر في فترة معينة لتعمد مشوار معلول والتجديد له من لاه، بينما في تتجه النية نحو عدم التبرع، على أن ينتقل اللاعب لودٍ آخر، ومن ثم العودة إلى العمل في الأهلية بعد الاعتزال، خاصة الآي على رأس اللاعبين”.

على معلول يجدد عقده مع الأهلي
علي معلول

تتضمن التقارير الصحافية، وقد قضى أن السويسري مارسيل كولر، تدرب مع اللاعب في الجبهة اليسري الذي قدمها معلول الذي تقدم في السين، وتراجع مستواه الفني، حيث تم ترشيح أكثر من اسم على رأسها المدير الفني فتوح الظهير المدير لنادي الزمالك المعروض للبيع. ، وكذلك اللاعب محمد حمدي نجم فريق بيراميدز، والذي انتهى أيضًا تعاقده في نهايتها الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير القادم.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد منح اللا عبين راحة بعد التعادل مع فريق الجونة مساء السبت الماضي، على أن يكون قبل 19 ساعة من بداية الدورة.ارد الأحمر ابطال المتنوعة.