انعقاد اللجنة الدائمة لاختيار القيادات بجامعة الأقصر

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
انعقاد اللجنة الدائمة لاختيار القيادات بجامعة الأقصر

انعقاد اللجنة الدائمة لاختيار القيادات بجامعة الأقصر ,

انعقدت اليوم السبت لجنة اختيار المناصب القيادية العليا بجامعة الأقصر برئاسة الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة، بحضور أعضاء اللجنة: الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، والدكتور أحمد عكاوي. رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور محمد رشدي إبراهيم عميد كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي. الوادي، ود. محمود النوبي آدم عميد كلية العلوم بجامعة الأقصر، ود. محمود النوبي أحمد وكيل كلية الألسن لشئون التعليم والطلاب بجامعة الأقصر، ود. أسامة أبو النصر عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الأقصر.

خطط مقترحة لتطوير الأداء

وأوضح رئيس الجامعة أن اللجنة استمعت خلال المقابلات إلى خطط مقترحات تطوير الأداء المقدمة من المتقدمين لشغل الوظائف القيادية في الجامعة، مشيراً إلى أن الجامعة تهدف إلى اختيار قيادة فعالة تساهم في ترسيخ قيم الجامعة وخلق المجتمع. المناخ الملائم لتحقيق الأهداف التي تسعى الجامعة إلى تحقيقها. ، وتعزيز رؤيتها؛ وذلك وفقاً لمعايير الكفاءة والخبرة الوظيفية.
وأكد رئيس جامعة الأقصر حرص الجامعة على استكمال هيكلها الوظيفي والإداري. استكمالاً لعملية التطوير والتوسع التي بدأتها الجامعة مما يساهم في تقديم خدمة تعليمية متميزة وتقديم برامج متقدمة؛ بما يلبي متطلبات سوق العمل ووظائف المستقبل.