انفصال أحمد فهمي عن هنا الزاهد.. والدة الفنانة توضح الحقيقة الكاملة

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
انفصال أحمد فهمي عن هنا الزاهد.. والدة الفنانة توضح الحقيقة الكاملة

انفصال أحمد فهمي عن هنا الزاهد.. والدة الفنانة توضح الحقيقة الكاملة ,

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيسبوك معلومات واسعة النطاق هنا الزاهد عن الفنان أحمد فهمي، وتداول الرواد المجسمات على نطاق واسع لم تصدر الفنان فهمي او هنا أي بيانات تنفي المعلومات المتداولة، لتحس م الفنانة شيرين المنزلاوي والددة الفنانة الزاهد هنا الجدل المثار حول انفصال هنا الزاهد عن زوجها الفنان أحمد فهي.

توسع أحمد فهمي من هنا الزاهد

والتي كتبت بوضوح تام هنا الزاهد أن المعلومات المتداولة ع ن انفصال الثنائي أمريكا غير صحيح ولا يمت للواقع بصلة أن الثنائي يتوقف عن الاستمرار ولم يحدث في أي شيء طلاق” كل حسب كلام انفصالكم ك ويسة ومفيش أي مشكلة بينهما”.

أحمد فهمي وهنا الزاهد
والدة الأخيرة قررت الحقيقة الكاملة

الطلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

في حين قال المصدر الأخير أن هنا الزاهد منشغل بفترة تصوير فيلهما الجديد مع هشام ماجد خلال الفترة الأخيرة، وأن الزوجين يعيشان حياة زوجية تسعى دة، وأن كل المعلومات راقصة تماما عن الصحة وملتزمة بالواقع بصلة.

هنا الزاهد تتجاهل طلاقها من أحمد فهمي

في حين تجاهلت الفنانة هنا الزاهد الحديث الدائر عن طلاقها من أحمد ف همي وتواصل توصل فيلهما الجديد التنظيم الذي يشارك فيه العمل مع فنانين هشام ماجد تحت قيادة المخرج أحمد الفارس، على ان يجسد العمل للفنان محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز ، ومن تأليف شريف نجيب.

آخر تعاون جمع هنا الزاهد مع أحمد فهمي كان من خلال فلم مستر إكس، إذ يضم الفيلم كوكبة من النجوم منهم، رحاب الجمل، باسم سمرة، محمد وفي نور، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب