انقطاع الخدمة عن قرى مركز إبشواي غدا

انقطاع الخدمة عن قرى مركز إبشواي غدا ,

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، قطع مياه الشرب عن بعض قرى مركز إبشواي، بسبب أعمال الإغلاق بخط 700 مم لخزان كحك بحري ضمن مبادرة حياة كريمة، ما يستلزم قطع مياه الشرب عن بعض القرى، بداية من الساعة 12 ظهر غد الثلاثاء، وحتى الساعة 12 ظهر الأربعاء بعد غد.

المناطق المتضررة من انقطاع مياه الشرب في مركز ايبشاواي

انقطاع مياه الشرب عن قرى “الخالدية وتوابعها، الجيلاني وتوابعها، أبو شنب وتوابعها، والعلوية وتوابعها”، ومن مركز يوسف الصديق تتأثر قرية كحك بحري وتوابعها.

إدارة احتياجات المواطنين خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي

دعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات إلى تخزين احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة انقطاع التيار، وتجهيز الاحتياجات في الحالات الطارئة القصوى من خلال خزانات مياه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم بالاتصال على رقم الطوارئ.

محطات ضخ المياه في المناطق المتضررة من الانقطاع

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم أنه سيتم ضخ المياه للمستهلكين بعد الانتهاء من الأعمال، وستصل الخدمة إلى المناطق المتضررة تباعا خلال ساعة من انتهاء الأعمال.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض), تغطية ورصد مستمر على مدار الساعة لأسعار الذهب وأسعار اللحوم وأسعار الدولار وأسعار اليورو وأسعار العملات وأخبار الرياضة وأخبار مصر والأخبار الاقتصادية وأخبار المحافظات والأخبار السياسية، كما يقدم فريقنا متابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري المصري ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة إلى البث الحصري لأخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.