بأسعار مخفضة تصل إلى 25%.. افتتاح معرض لبيع السلع الغذائية في قنا

tullaab15 فبراير 2024آخر تحديث :
بأسعار مخفضة تصل إلى 25%.. افتتاح معرض لبيع السلع الغذائية في قنا

بأسعار مخفضة تصل إلى 25%.. افتتاح معرض لبيع السلع الغذائية في قنا ,

افتتح الدكتور قدري الشايني رئيس مركز قوص جنوب محافظة قنا معرضا لبيع السلع الغذائية بشارع الري ضمن سلسلة المنافذ والمعارض التي ينفذها الحزب بالمدينة لتخفيف العبء على المواطنين.

وتفقد رئيس المركز أقسام المعرض الذي ضم العديد من المواد الغذائية التي تمس احتياجات المواطن الأساسية وتتواجد دائماً على مائدته اليومية، وتعرض بأسعار مخفضة تصل إلى 25% مقارنة بنظيراتها في الأسواق . كما التقى الشايني بعدد من المواطنين وطمأننا على جودة المنتجات المعروضة وأسعارها وكمياتها. .

وأكد رئيس المركز الدكتور قدري الشعيني دعمه لجهود منظمات وأطراف المجتمع المدني في إنشاء منافذ ومعارض لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة مغرية للمساهمة في رفع العبء عن الأسر المصرية ومحاربة ارتفاع الأسعار والجشع.

وأكد أن المعرض يأتي في إطار مبادرة “مع الشعب” التي أطلقها الحزب من منطلق مسؤوليته الاجتماعية تجاه شعبنا لمواجهة موجة الغلاء وتخفيف الأعباء عن ذوي الدخل المحدود. وأكد أن المعرض تم دعمه بطن سكر، وطن ونصف أرز، و250 كرتونة زيت، و25 رول جبن، و35 كرتونة سمن، و10 كرتونة مكرونة، و25 كرتونة مسحوق غسيل، مؤكدا وأن الأيام المقبلة ستشهد توسعاً في إنشاء المنافذ لتغطية كافة قرى المدينة خاصة مع اقتراب الشهر الفضيل.