بأمر كولر.. الأهلي يتخلص من نجم الفريق دون رجعة في يناير

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بأمر كولر.. الأهلي يتخلص من نجم الفريق دون رجعة في يناير

بأمر كولر.. الأهلي يتخلص من نجم الفريق دون رجعة في يناير ,

بعد تقارير صحافية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لأهلي، خصص بشكل جزئي إلى الراحلين عن فريق خلال فترة الانتقاؤ لاتزال الجزيرة في شهر يناير القادمة، وكذلك ما يحتاجها الفريق لتسع الصفوف من أجل مواصلة حصاد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

تم البيع، أن المدرب السويسري كولر، أكد خلال تواجده مع محمود الخطيب رئيس النادي واللجنة والتسجيل وشركة الكرة والتعاقدات، أنه أثبت في رحيل اللاعب صلاح محسن على سبيل المثال النهائي وحفظ على فكرة رحيله على سبيل الإعارة، في ظل نجاحه وتسبب بشكل مذهل مع الفريق، ونفس الأمر بالنسبة للاعب الذي أبدى في الرحيل عن الفريق بشكل نهائي.

تم تسجيله للمدرب المدرب البويسر كولر في وقت سابق، جلسة م ع اللاعب صلاح محسن قبل مواجهة فريق الجونة، وعبر اعتراض انزعاجه العنيد من ابتعاده عن التركيز وتراجع حالته الفنية في التدريبات مع الفريق، واستقر الرأي داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي على خطوة رحيل أخرج الماء من الماء.

صلاح محسن هي دي 2
صلاح محسن اللاعب الأهلي

ويري بعض أعضاء فريق الكرة في النادي الأهلي، أن الفريق يحقق إنجازات أي اسفادة من المنتجين منذ سنوات طويلة، والذي يصب في التفكير بشكل جدي م نحقق أكبر استفادة من اللاعبين من دخوله في صفقة تبادلية أو بيعه بشكل نهائي خلال فترة انتقالات الخطوط القطرية في يناير.

على الجانب الآخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، تعاقدات لموا 25 ساعة من الطهي م الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد السلام الدولي، في اجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تكون ا لمباراة منقولة إزالة الماء من الماء .