باكينام عيسى تحصد المركز الثالث في تصفيات أفريقيا للجمباز

باكينام عيسى تحصد المركز الثالث في تصفيات أفريقيا للجمباز ,

رياضة بدنيةحصلت اللاعبة باكينام عيسى على المركز الثالث خلال مشاركتها في التصفيات المؤهلة لانتقاء أعضاء المنتخب الوطني المقرر مشاركته في بطولة كأس أفريقيا للجمباز الهوائي.

قدمت باكينام عيسى أداء مميزا خلال مشاركتها في التصفيات، وحجزت لنفسها مكانا في قائمة منتخب مصر المقرر مشاركتها في البطولة.

باكينام عيسى

وحققت باكينام عدداً من النتائج المميزة خلال مشاركتها في البطولات المحلية والقارية، أبرزها الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا 2022 وبطولة الجمهورية الأولى للاعبات مواليد 2008.

تستعد لاعبة الجمباز باكينام عيسى لخوض استعدادات قوية للمشاركة في بطولة أفريقيا للجمباز الهوائي، على أمل الفوز بالميدالية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.