بالأسماء، 5 صفقات على رادار أرسنال في الميركاتو الشتوي المقبل

tullaab31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بالأسماء، 5 صفقات على رادار أرسنال في الميركاتو الشتوي المقبل

بالأسماء، 5 صفقات على رادار أرسنال في الميركاتو الشتوي المقبل ,

يبدو أن أرسنال مستعد لسوق انتقالات مزدحم الشهر المقبل، حيث يحرص المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا على تعزيز فريقه، بعد اعترافه بأن الإصابات تركت خياراته محدودة في بعض المراكز.

يعد الغطاء الدفاعي وخط الوسط على جدول أعمال أرسنال، مع غياب الهولندي يورين تيمبر لفترة طويلة، ومن المقرر أن يشارك كل من توماس بارتي وتاكيهيرو تومياسو في كأس الأمم الأفريقية وكأس آسيا على التوالي عند عودتهما من الإصابة.

5 صفقات على رادار أرسنال

جوريل هاتو

يتمتع اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا بقدرته على اللعب كقلب دفاع أو ظهير أيسر، وهو أحد النقاط المضيئة القليلة جدًا في فريق أياكس المتعثر هذا الموسم، وأرسنال مهتم بالتعاقد معه لأنه يمكنه توفير غطاء لكليهما. المزاج وتومياسو.

يشعر أرسنال أن نموذج لعب أياكس مشابه لنموذجهم، مما سيساعد هاتو على إحداث تأثير فوري في منتصف الموسم. لكن المشكلة الأساسية التي تواجه النادي اللندني هي الموارد المالية، بعد إنفاقه بشكل كبير خلال الصيف.

وجع ديفين

إذا قرر الجانرز أنهم يريدون خيارًا دفاعيًا أكثر خبرة، فيمكنهم الانتقال إلى رينش زميل هاتو في فريق أياكس، وهو اللاعب الذي يمكنه التحرك حول خط الدفاع الرباعي وشارك في أكثر من 100 مباراة مع الفريق الأول بما في ذلك دوري أبطال أوروبا.

ويواجه أرسنال منافسة على اللاعب من ليفربول ومانشستر يونايتد، علماً أن عقد رينش ينتهي خلال 18 شهراً، ومن الممكن أن يتطلع أياكس للحصول على أموال الشهر المقبل لتجنب مخاطر خسارته مجاناً.

مارتن زوبيميندي

ارتبط نجم ريال سوسيداد منذ فترة طويلة بالانتقال إلى أرسنال، وهو من بين خيارات خط الوسط التي يبحث عنها النادي اللندني في فترة الانتقالات لشهر يناير.

لدى Zobimendi شرط جزائي بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني ويمكن لأرسنال تمويل انتقال اللاعب الإسباني الدولي من خلال البيع، مع إمكانية رحيل بارتي البالغ من العمر 30 عامًا، والذي لم يتبق له سوى 18 شهرًا في عقده الحالي.

إيفان توني

يبحث أرسنال عن هداف يمكن الاعتماد عليه، حيث تعتبر هزيمته الأخيرة 2-0 أمام وست هام مثالًا واضحًا على معاناته.

ويملك أكبر المنافسين على اللقب، مانشستر سيتي وليفربول، أفضل الهدافين حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل إيرلينج هالاند ومحمد صلاح 14 و12 هدفا على التوالي، بينما سجل بوكايو ساكا 6 أهداف فقط لأرسنال.

إن تحرك نجم برينتفورد توني، الموقوف حاليًا بسبب مشاكل الرهان، أمر منطقي للغاية، حيث أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا هو هداف مضمون، ولم يتفوق عليه سوى هالاند وهاري كين الموسم الماضي، ويبدو حريصًا على التحرك على الرغم من أن مطالب برينتفورد المالية العالية قد تعترض الطريق. أكمل الصفقة.

دوسان فلاهوفيتش

إذا اضطر أرسنال إلى استهداف بديل أرخص لتوني، فقد يكون مهاجم يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش، حيث تزعم تقارير صحفية إيطالية أن الجانرز مهتمون بالتعاقد مع الصربي الشهر المقبل.

يبدو أن أرسنال على استعداد لدفع ما يصل إلى 35 مليون جنيه إسترليني مقابل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، وهو حاليًا هداف يوفنتوس برصيد 6 أهداف في 15 مباراة حتى الآن هذا الموسم.