بالاسم ورقم الجلوس، نتيجة الشهادة الإعدادية فى أسوان

tullaab6 فبراير 2024آخر تحديث :
بالاسم ورقم الجلوس، نتيجة الشهادة الإعدادية فى أسوان

بالاسم ورقم الجلوس، نتيجة الشهادة الإعدادية فى أسوان ,

اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتائج الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الجامعي 2023/2024 بنسبة نجاح نهائية بلغت 77.7%.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان 2024

كما اعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة 82%، وكذلك الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة 80%، بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 89.3%.

جاء ذلك بينما قدم وكيل وزارة التربية والتعليم المهندس محمد الرشيدي نتائج ونسب الشهادة الإعدادية لمحافظ أسوان الذي هنأ طلابه الناجحين بشكل عام.

وتمنى المحافظ للطلبة دوام التفوق والنجاح، مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية التالية، حتى يصبحوا في طليعة العباقرة وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للارتقاء بها نحو الأفضل. التقدم والازدهار في المستقبل.

من جانبه أوضح المهندس محمد الرشيدي أن عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية العامة وامتحانات اللغة بلغ 27115 طالبا وطالبة، نجح منهم 26710 طالبا وطالبة، فيما بلغ مجموع الطلاب الحاصلين على نسبة 50% أو أكثر ليصل إلى 20748 طالبًا وطالبة، على أن يتم فتح التظلمات بدءًا من السبت المقبل، ولمدة 15 يومًا، علمًا أنه بناء على تعليمات محافظ أسوان.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان

ويمكن الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية على موقع بوابة أسوان الإلكترونية من خلال الدخول على هذا الرابط : (هنا).

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, أخبار الأحداث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.