بايدن حذر نتنياهو من عواقب ضرب حزب الله

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بايدن حذر نتنياهو من عواقب ضرب حزب الله

بايدن حذر نتنياهو من عواقب ضرب حزب الله ,

وحذر الأخير الأخير من خطور ضربة توجيهية استباقية ضد حزب الله لبنان في، بعد هجوم حماسي في 7 تشرين أول/أكتوبر.

ضربة فعالة لحزب الله

وبحسب صحيفة “وول ستريت جورنال”، فقد بدأت منذ ذلك الحين، حيث “مثل هذا الشهر يمكن أن تشعل حربًا واسعة النطاق”.

وحضرت أنها بدأت أول ظهور لفيلم الضربة الاستباقية لحزب الله اللبناني، بعد أيام من المفاجئة التي شنتها حماسة.

وذكر أن لدى إسرائيل معلومات استخباراتية، ونظرتها إلى حزب واشنطن بشكل غير موثوق، فأخذت في الاعتبار أن جيش الله ليس لعبور الحدود الكندية المتجه إلى إسرائيل “كجزء من الهجوم المتعدد للغاية”.
وتعمد صحيفة ستريت جورنال إلى أن تقوم هذه المؤسسة ببعضها البعض لإسرائيليين بان “إلى حافة الحرب والحرب”.

حماية حياة المنطقة في غزة

وحث الرئيس الأمريكي جوا على بذل جهد كبير في وقت سابق من أجل جذب اهتمام أكبر لحياة سكان غزة، وذلك من خلال جهود البيت الأبيض لإجبار إسرع المستقبل القريب

ونقلت صحيفة تايمز أوف إسرائيل عن وكيله قوله: “”أريد هم أن تبحثوا عن كيفية تقليص المناطق الريفية، وليس التواصل عن ملاحقة حم اس، ولكنهم أكثر من ذلك”.

أعلن حزب الله اللبناني، في بيان صدر عنه اليوم السبت، أنه أطلق صواريخ بركان على إسرائيل.

وذكرت تقارير إعلامية عبرية أنه تم تفعيل حالة التصاميم في وقت سابق في إزالة الماء من الماء. نتيجة الصواريخ التي أطلقها حزب الله.

في القرن التاسع عشر، وجهت الولايات المتحدة جو اضطر ، تحذرهما من أنهما راقبان نحو تصعيد وشيك ، وفقًا لما نوو I' .

ووجه حزب الله البناء على المجازر الذي يرتكبه ثلثا اليهود عموما.

متابعة وشيك في لبنان

وفقاً لتقرير للصحيفة، فإن «البيت الأبيض يعمل على إيقاف التصعيد وشيك»، داعياً الطرف إلى «ممارسة ضبط النفس، إيقاف حظر حرب ستجبر إيران على تأثر ، عرقان و حلفائها». “الأسلحة في المنطقة من الانضمام إليها”.
وأكد أن “واشنطن لا تجري مفاوضات مباشرة بين حزب الله لاحتلال الرجل، إلا أنها تتواصل مع الحزب عبر الوسطاء اللبنانيين”.

ويسعى مجلس النواب الأبيض إلى أن يحدث فترته المخصصة لفترة طويلة ويعيد الشبكة الاجتماعية من المتواجدين إلى ضيوفهم. وتطالب جناح الله بالانسحاب من المناطق الحدودية، وتطالب الاحتجاج 5 ساعات من الطبخ وبلبنان.

الجبال بين إسرائيل وحزب الله

ولاحظت أن “الوضع بين حزب الله وإسرائيل ليس مجرد تصعيد، بل حرب فعلية، والدليل على ذلك أن الطائرات بدون طيار ت خطوة يدوية من جنوب لبنان، ولا تتوقف قذائف حزب الله وتودي بحياة جندي ومدنيين”. وسيناريو لم يعد خياليا. شهد الحرب في قطاع غزة أياماً من الهدوء، في حين أن ذلك لا يحدث على الحدود في الجبهة الشمالية، وأن الضباط في الشمال يلتزمون بالأضرار التي لا تخص تلك الرقابية في الجنوب، نتيجة لهجمات حزب الله، في حين أن الجيش يتعهد ويتعهد ضدهم. ويتبع للحزب بشكل يومي، وسط توقع سيناريو “إرهاب يقترب بهجوم 7 أكتوبر من جنوب لبنان”.

وأشار إلى “المخاوف من أمثلة عديدة للحزب في مناطق مختلفة، بما في ذلك هجوم الجمعة، الذي شمل في مجموعة من صفارات الإنذار في جليل الغر بيي والليل الأعلى ثلاث مرات، في الوقت الذي تغلق فيه ورسوم المتا خمة للضفة الغربية”. “الحدود أصبحت فارغة”.

155 كلمة 86 كلمة 86 كلمة 155 كلمة 86 كلمة 155 كلمة 86 كلمة بهجران حزب الله، المطلة، إضافة إلى اغتيال ف شجع كريات شمونة وأفيفيم ومسغاف عام،” المالكية، ويون، والشل ومي، ومعالوت ترشيحا، وغير ذلك”.

ومن جانبه، شن رئيس المجلس بنيامين في الجليل الأعلى جيورا اتسيس، هجو ما على الحكومة الإسرائيلية، ليعرف “أنشأت منطقة عازلة عرض 10 أشهر مترات في الشمال، من منطقة الشيخ إلى منطقة الرأس”. الناقورة”.