بتدخل الخطيب.. الأهلي يجهز تعاقدات قوية في يناير لعدم تكرار أزمة موسيماني

tullaab24 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بتدخل الخطيب.. الأهلي يجهز تعاقدات قوية في يناير لعدم تكرار أزمة موسيماني

بتدخل الخطيب.. الأهلي يجهز تعاقدات قوية في يناير لعدم تكرار أزمة موسيماني ,

قال الناقد الرياضي بليغ أبو عايد، أن جماهير الأهلي مصدومة بعد خسارة الفريق بطلتين منذ بداية الموسم الحالي، بالخروج من بطولة الدوري الممتاز لفريقي في بطولة نصف النهائي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي يريد دو ن مقابل في مجموع المباراة الرياضية المباراتين، وخسارة البطولة الإفريقية بهزيمة من اتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف عايد في تبني عبر برنامج بوكس ​​توبوكس ​​على قناة أي تي سي الف ضائية، أن العديد من الجماهير الأهلية تخشي من خلفي سيناريو المدرب الجن ويب إفريقي بتسو موسيماني الذي يرحل عن الفريق بعد حالة التشبع الذي وصل إزالة الماء من ماء.

الالناقد الرياضي في تنفيذه: م هل كولر بدأ يفقد السيطرة على غرفة الملابس؟! مستواهم، والفريق كان يعاني من المرض في الموسم الماضي، وتم التعاقد مع موديست ولم يتقبل الجميع حتى الآن الأهلي مقبل على كأس العالم للأندية، ويحتاج هناك دع م الجماهيري الكبير في مواجهة اتحاد جدة السعودي”.

وكيل نجم النادي الأهلي في جولة خليجية لتسويق لاعب للرحيل عن القلادة الحمراء
أهلي

“هناك تعاقدات قوية لـ الأهلي في يناير المقب ل، وأسماء كبيرة قد ترحل عن صفوف الفريق، ومحمود الخطيب الرئيسي بععم لأملال وتجديد بدءا من يناير المقبل وتتابع في نهاية الموسم الحالي، كولر كان يعتقد أن جميع الأهلية وصلوا لمرحلة” الجديد، ولن يتغير التعامل معها من البداية، في ظل ملاحظ تغير التغير في التنوع بسبب خرا بسبب التدوير”.

وتابع أن “الزمالك في حاجة لتأكيدات قوية رغم وجود المجموعة في بطولة الكون الفيدرالية لكن يخشى الجميع ما حدث أمام ارتا سولار أمام فريق أبو 26 من نوفمبر وأثبت على استاد برج العرب في الإسكندرية”.