بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية

tullaab22 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية ,

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية في السعودية، مشاهدة SSC الرياضية،

يبحث عشاق كرة القدم في كل مكان عن بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية 2023، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية

سيتم نقل مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية عبر شبكة SSC، الناقل الحصري لكأس العالم للأندية.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية

تصدرت محركات البحث مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية، لذلك عرّض فيتو المتابعين لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية.

شاهد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية

تنقل مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية بث مباشر عبر موقع فيتو نيوز، كما تذاع مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية عبر شبكة قنوات SSC Sport الناقل الحصري للقنوات الناقلة للقنوات الناقلة. كأس العالم للأندية.

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية اضغط هنا

تشكيل مانشستر سيتي ضد فلومينينسي

حراسة المرمى: إيدرسون. خط الدفاع: كايل ووكر، ستونز، دياز، ناثان آكي. خط الوسط: لويس، رودري، بيرناردو سيلفا.

في خط الهجوم: فيل فودين، جريليش، ألفاريز

تشكيل فلومينينسي ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: فابيو سانتوس.

خط الدفاع: صامويل إكسافيير، نينو، فيليبي ميلو، مارسيلو.

خط الوسط: أندريه ترينداد، مارتينيلي، غانسو.

خط الهجوم: كينو، جون أرياس، جيرمان كانو.

أكد كايل ووكر، قائد الفريق الأول لمانشستر سيتي، أن فريقه يسعى للفوز بكأس العالم للأندية قبل المباراة النهائية يوم الجمعة، أمام فلومينينسي البرازيلي.

وتأهل مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على أوراوا ريد دايموندز الياباني في نصف النهائي بنتيجة 3-0.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية

تقام مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالمملكة العربية السعودية.

وقال ووكر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة النهائية: “بالنسبة لي، الفوز بهذا اللقب يعني وضع مانشستر سيتي في وضعه الطبيعي. نريد الفوز بالبطولة من أجل جماهيرنا».

وأشار: «لا أعلم إذا كان الفوز بهذا اللقب سيكون أفضل لحظة في مسيرتي الكروية، لأنني فزت بالعديد من الألقاب الرائعة مع مانشستر سيتي، لكن ربما سيكون مثل زينة الكعكة».

وفيما يتعلق بأعمار كبار لاعبي فلومينينسي: أكد كابتن السيتي: “العمر مجرد رقم بالنسبة لي، مما رأيته من أداء مارسيلو. لقد كان مثيرا للإعجاب للغاية. إنه أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر وما زال في مستوى جيد”.

وأتم: «الفوز بالبطولة سيكون استمرارًا لما فعلناه الموسم الماضي، بعد الفوز بالثلاثية لهذه المجموعة من اللاعبين الذين أمضوا سنوات طويلة معًا وبذلوا قصارى جهدهم من أجل الفريق».

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي لن يتمكن من الاحتفال بفوزه بكأس العالم للأندية بالطريقة التقليدية، في حال فوزه بالمباراة النهائية على فلومينينسي البرازيلي في النهائي مساء غد الجمعة.

ذكرت صحيفة ذا صن أنه سيتم منع مانشستر سيتي من ارتداء شارة الفائز بكأس العالم للأندية إذا رفع الكأس يوم الجمعة، وذلك بسبب قاعدة غير معروفة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي منعت في السابق ليفربول وتشيلسي من ارتداء الشارة.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من السماح لمانشستر سيتي بوضع الشارة على قميصه في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، إلا أنه قد يتم منعه من ذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينص البند M1.20 من قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز على أنه لا يجوز إجراء أي تغييرات على الملابس والشارات منذ بداية الموسم، إلا بإذن كتابي مسبق من مجلس إدارة الدوري.

يجب تقديم أي طلب للحصول على هذا الإذن إلى مجلس الإدارة قبل 14 يومًا على الأقل من مباراة الدوري التي ينوي النادي المعني ارتداء القميص الذي سيتم إجراء التغييرات فيه.

ولن يتمكن السيتي من الحصول على الموافقة لمباراتيه المقبلتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام إيفرتون وشيفيلد يونايتد يومي 27 و30 من الشهر الجاري على التوالي.

ومع ذلك، يمكن منحه الإذن في الوقت المناسب لرحلته إلى نيوكاسل في 13 يناير.

وأوضحت ذا صن أنه من الممكن رفض الطلب، حيث تم منح ليفربول الإذن بارتداء الشارة مرة واحدة فقط بعد فوزه بكأس العالم للأندية في عام 2019.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.