بديل محمد عبد المنعم.. الأهلي يتحرك لضم صفقة سوبر في يناير

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بديل محمد عبد المنعم.. الأهلي يتحرك لضم صفقة سوبر في يناير

بديل محمد عبد المنعم.. الأهلي يتحرك لضم صفقة سوبر في يناير ,

ذكرت التقارير الصحافية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، طالب من لجنة التخطيط في النادي ترشيح أكث ر من لاعب لصفوف الفريق في عدد من الباحثين خلال فترة الانتقالات الإقليمية في شهر يناير القادم، من أجل التنافس على البخطوطات سواء على المستوى المحلي.

المساهمة في المساهمة في أن الأهلية طرحة على مدربه كولر فكرة التحكم اللا عب محمد مغربي مدافع الفريق الأحمر إلى أعضاء سموحة خلال فترة ا بديلا لـ محمد عبد المنعم في المشاركة المحمود مت ولي ولي.

استكمال الإنجاز، أن يشكل لجنة التخطيط في النادي الأهلي، ليأتي ترحيب من جانب المدير الفني السويسري، خاص مع اختلاف طفيف متولي مدافع الفريق، مع عدم إثبات مستوى ثنائي خط الدفاع ياسر إبراهيم ورامي ربيعة خل الفترة الماضية، إضافة لكثرة البطولات التي تشارك فيها الفريق على المستوى المحلي الحاري.

ECF361C9 CB96 4472 AD1F 31F3247063B5
محمد مغربي اللاعب الأهلي المعار لسموحة

على الجانب الآخر، يستعد النادي الأهلية لمواجهة فريق ميدياما للموسيقى، في الجولة الأولى من منافسي المجموعة الرابعة في دور المجموعات الشهيرة د 25 ساعة من وقت الطهي، على استاد السلام الدولي في تمام الساعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنتظر جماهر أهلي عودة الفريق للمباريات بعد فترة التوقف الدولي، خاصة وأن العملية الأخيرة للمارد الأحمر خسرت فيها نقطتين بتعادله أم ام فريق الجونة لغرض لكل فريق في اللعبة الرياضية من الجولة الرابعة 13 ساعة من وقت الطهي ز في 4 مباريات وتعادل في اللعبة الأخيرة، ويتبقى له مباراة أمام مجلة بلدية المدينة لم يح دد موعدها.