برشلونة يوافق على بيع فيتور روكي للهلال السعودي

برشلونة يوافق على بيع فيتور روكي للهلال السعودي ,

أعطى مسؤولو نادي برشلونة الإسباني الضوء الأخضر لنادي الهلال السعودي بشأن رحيل الموهبة البرازيلية الشابة، فيتور روكي، لاعب الفريق.

وبحسب صحيفة الرياض السعودية، فإن رغبة اللاعب تشكل عائقا أمام إتمام الصفقة، حيث يرغب في الاستمرار في أوروبا، فيما يأمل برشلونة أن يتمكن وكيله من إقناعه بالعرض السعودي.

وشارك روكي في 13 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي، في كافة المسابقات، وأحرز هدفين.

وتعاقد برشلونة مع المهاجم الشاب البالغ من العمر 19 عامًا في صيف 2023 من نادي باراناينسي البرازيلي وسط ضجة إعلامية كبيرة، وقدرت الصفقة، بحسب وسائل إعلام أوروبية، بنحو 40 مليون يورو.

ويرغب برشلونة في بيع روكي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث رفض النادي الكتالوني مناقشة أي عروض على سبيل الإعارة للاعب البرازيلي.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.