برنامج الطريق إلى الله، الدكتور رمضان البيه يوضح أعظم نعمة تكرم بها الله على الخلق (فيديو)

tullaab2 فبراير 2024آخر تحديث :
برنامج الطريق إلى الله، الدكتور رمضان البيه يوضح أعظم نعمة تكرم بها الله على الخلق (فيديو)

برنامج الطريق إلى الله، الدكتور رمضان البيه يوضح أعظم نعمة تكرم بها الله على الخلق (فيديو) ,

يقدم الكاتب والمفكر الإسلامي الدكتور رمضان البيه حلقة اليوم من برنامج الطريق إلى الله عبر الفيتو، ويتحدث فيها عن أعظم وأشرف نعمة أنعم بها الحق -تعالى- وليس عليه فقط. أمة محمد، بل على عموم الخلق والوجود والحياة، وهو رسول الله – صلى الله عليه وسلم. وعليه الصلاة والسلام.

ويقدم الدكتور رمضان البيه عبر بوابة فيتو ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة لها برنامج يومي بعنوان “الطريق إلى الله” والذي يأتي من باب تذكير الناس بمنهج الله عز وجل وهدي النبي -صلى الله عليه وسلم-. صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه – وإضاءة الطريق لطلبة الله عز وجل من عباده المؤمنين. الذين يحبون الله عز وجل ورسوله – صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه.

وأشار البيه إلى أننا نعيش زمن الغفلة عن منهج الله عز وجل، وشرعه الكريم، وهدى الحبيب المصطفى -صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم- مع غياب القيم والأخلاق الإنسانية النبيلة، حيث انحرف كثير من أهل الإسلام عن هدي الإسلام.

وتحدث “البيه” عن رحلته مع الله التي امتدت قرابة نصف قرن، لافتاً إلى أنه عندما كان في شبابه عاش في حيرة شديدة بسبب الغفلة التي يعيشها الناس وحالة الابتعاد عن الله، وبحثه عمن يأخذ بيده إلى طريق الله عز وجل.

وأكد الدكتور رمضان البيه أن رحلة الطريق إلى الله تعالى تتم داخل النفس البشرية، وأن هدفها هو السعي لتنقية النفس وصقلها حتى يصل صاحبها إلى النجاح والنضج والصلاح.