برنامج دين حياة، رمضان البيه يتحدث عن معجزات الله وحقيقتها (فيديو)

برنامج دين حياة، رمضان البيه يتحدث عن معجزات الله وحقيقتها (فيديو) ,

يواصل الكاتب والمفكر الإسلامي الدكتور رمضان البيه تقديم حلقات برنامج “الدين الحيوفي حلقة اليوم يتحدث عن معجزات الله تعالى وحقيقتها.

برنامج الحياة الدينية

وقال البيه: “البرنامج يدور حول تذكير الناس بـ… المنهج الاسلامي وهداية سيد البشر محمد -صلى الله عليه وسلم- خاصة أننا نعيش في زمن الغفلة، وقد انحرف كثير من المسلمين عن طريق الإسلام، بالإضافة إلى تحديد المفهوم الصحيح لتجديد الخطاب الديني، في ظل وجود مغالطات كثيرة من مدعي العلم بتجديد الخطاب الديني.

وأوضح البيه أن الهدف الثالث للبرنامج هو بيان من له الحق في الإفتاء حيث أصبحت الفتاوى متاحة للجميع دون علم أو تخصص، وأن الهدف الرابع هو تصحيح المفاهيم الخبيثة التي هدفها محاربة الإسلام والتي تعمل على إنكار السنة النبوية المطهرة والقرآن الكريم.

أهداف برنامج دين الحياة

وعن الهدف الخامس من برنامج “دين الحياة”، قال البيه إنه سيكون توضيحاً لما يتعلق بصحة العقائد والعبادات والمعاملات في الإسلام، كما سيكون رداً على أتباع الفرقة المسماة “القرآنيين” الذين ينكرون السنة النبوية الشريفة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.